أحمد حاتم يستضيف رامز أمير بصحبة طائر العقاب "رهبة"

طائر العقاب يتوسط أحمد حاتم ورامز أمير
طائر العقاب يتوسط أحمد حاتم ورامز أمير

نشر الفنان أحمد حاتم، بعض الفيديوهات مع صديقه الفنان رامز أمير بصحبة طائر العقاب "رهبة" وذلك على موقع تبادل الصور "انستجرام".

ونشر أيضا رامز بعض الصور والفيديوهات بمنزل أحمد حاتم مع "رهبة".

رهبة هو الاسم الذي أطلقه رامز أمير على طائر العقاب الذي من المقرر أن يظهر معه بفيلم "الجارح".

العقاب جنس من الطيور يتبع رتبة الجوارح وفصيلة البازية وله أكثر من واحد وستين نوعاً يعيش معظمها أوراسيا وأفريقيا، ويوجد خارج هذه المنطقة نوعان يعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، هما العقاب الأصلع والعقاب الذهبي، وتسعة أنواع في أواسط أمريكا وجنوبها، وثلاثة أنواع في أستراليا، وهناك أنواع عدة من العقبان توجد في الفلبين، ويعد من أصعب الطيور في تدريبها بسبب خطورته الشديدة.

وكانت أخر أعمال أحمد حاتم في السينما فيلم "عروستي" مع الفنانه جميلة عوض، وفي الدراما مسلسل أنا وهي مع الفنانة هنا الزاهد والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حينها.

جدير بالذكر أن حاتم في انتظار عرض فيلم "المطاريد" بدور العرض السينمائي في الـ25 من يناير، ويشاركه البطولة تارا عماد، اياد نصار، محمود البزاوي، محمود الليثي، محمود حافظ وتأليف صلاح الجهيني واخراج ياسر سامي.

وكانت آخر أعمال رامز أمير في الدراما مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع النجم يحيي الفخراني، وبالسينما فيلم "حملة فرعون" مع الفنان عمرو سعد حيث حقق رامز نجاحا كبيرا حينها واشاد به الجمهور والنقاد.

فيلم "الجارح" يحضر له الفنان رامز أمير منذ عامين ولم يفصح عن تفاصيله سوى مشاركة طائر العقاب "رهبه" معه بالفيلم.

اقرأ أيضا| بعد الحلقة الأولى.. «موضوع عائلي» يتصدر محركات البحث