تفقد قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الدلنجات المركزي 

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بأداء العاملين والأطباء بمستشفى الدلنجات المركزي 
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يشيد بأداء العاملين والأطباء بمستشفى الدلنجات المركزي 

أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالخدمة المقدمة، داخل مستشفى الدلنجات المركزي  وبتواجد الأطباء بالمستشفى.

وأعرب  عن خالص شكره وتقديره  للفريق الإداري للمستشفى ولجميع العاملين، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

جاء ذلك اليوم خلال الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل وزارة الصحة يرافقه  الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية لمستشفى الدلنجات المركزي.

   اقرأ أيضا| فحص 53473 طالبًا ضمن المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرة 

وبدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ وصيدلية الاستقبال، للاطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق.

وتبع ذلك المرور على بعض اقسام المستشفى، كالأشعة والسونار، وغيرها وقاما سيادتهما باستبيان بعض المرضى وذويهم عن أداء الخدمة، ومدى رضائهم عن جودة الخدمة المقدمة.

وقاما  بالمرور على المبنى الجديد الخاص بالاستقبال والطوارئ، والمكون من ٣ أدوار للاطلاع على أخر التطورات الإنشائية في المبنى، وقد وجها ببعض التعديلات والملاحظات على المبنى.

جاء المرور في حضور الدكتور مهدى هيوب مدير مستشفى الدلنجات، والدكتور أسامة عمار مدير الإدارة الصحية، والطاقم الطبي والإداري بالمستشفى. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة وفى إطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل بها، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.