«فضل ونعمة» يتخطى 16.5 مليون جنيه إيرادات منذ طرحه

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

حقق فيلم "فضل ونعمة" الأسبوع الماضي إيرادات وصلت الي 443 ألفا و376 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينمات في أكتوبر الماضي 16مليونا و621 ألفا و448 جنيها.

يقوم ببطولة فيلم "فضل ونعمة" ماجد الكدواني، هند صبري، أسما إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول "فضل" و"نعمة" وهما زوجان يواجهان أزمة مالية فيقررا إنشاء مطعم متنقل، والمشاركة في مسابقة طعام، ولكن يقعان في مشكلة ويتورطان في إحدى القضايا، مع عدد من المفارقات والأحداث الكوميدية.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم طرحت الأغنية الرسمية للفيلم والتي تحمل اسم "أحلامي مش بالليل" بصوت مطرب الراب شاهين، وشارك في أدائها أبطال العمل ماجد الكدواني وهند صبري، وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة هند صبري تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "في مهب الريح" خلال الفترة الحالية، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن تنتهى من تصوير العمل ، ليعرض في الموسم الشتوي المقبل .

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف كثيرة خلال عملها في مكتبه.

اقرأ أيضا | «ربنا كرمنا وأخدنا جائزة».. ناهد السباعي عن فيلمها «19 ب»