تجارية الجيزة: الاهتمام بالقطاع الزراعي يحافظ على توافر السلع الأساسية

 النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة
النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة

شارك النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة، في اجتماع الغرف التجارية واتحاد الصناعات مع رئيس مجلس الوزراء؛ لبحث سبل توفير السلع للمواطنين بأسعار عادلة وكتابة الأسعار على كل عبوات السلع والمنتجات.

وأكد رئيس الغرفة التجارية، ضرورة العمل على تنمية القطاع الزراعي للحفاظ على توافر السلع الأساسية وخاصة السلع التي تتواجد في أغلب وجبات المواطنين مثل الفول وباقي سلة البقوليات. مضيفا أنه قد تتوافر لدى الدولة القدرة المادية على شراء الغذاء ولكن لا تجد المصدر لشراء هذه المواد الغذائية وبالتالي كيف سيكون وضع الدولة التي ليس لديها مساحات زراعية كافية.

وأشار رئيس تجارية الجيزة، إلى استعداد الغرف التجارية لإقامة المزيد من الأسواق والمعارض لتوفير السلع استعداد لشهر رمضان المبارك وذلك بالتنسيق مع وزارات الدولة المعنية مثل التموين والصناعة والتجارة.

وأضاف، أن الغرف التجارية تقدر للقيادة السياسية والحكومة اهتمامها وجهودها الحثيثة لتوفير الحياة الآمنة للمواطنين عبر العديد من المشروعات التي تستهدف المواطن وحياته البسيطة مثل برامج تكافل وكرامة وحياة كريمة وتوسيع مظلة الخدمات الاجتماعية.

اقرأ أيضا هل قطاع الزراعة يتأثر بالتغيرات المناخية؟.. أستاذ الدراسات المناخية يجيب| فيديو