هل يستطيع محمد نجاتي تقديم دور خالد الصاوي في «عمارة يعقوبيان»؟ رد صادم

محمد نجاتي ومشهد لباسم سمرة وخالد الصاوي في فيلم "عمارة يعقوبيان"
محمد نجاتي ومشهد لباسم سمرة وخالد الصاوي في فيلم "عمارة يعقوبيان"

أكد الفنان محمد نجاتي، أنه يرفض تقديم شخصية الفنان خالد الصاوي في فيلم «عمارة يعقوبيان».

وقال نجاتي، في برنامج «مطلوب للرد» الذي تقدمه المذيعة آسيا محمود، عبر قناة «الشمس»:  "لو إتعرض عليا دور خالد الصاوي في (عمارة يعقوبيان) لن أقبله، لأن هناك أدوار أحب تقديمها، وأدوار لا أحب تقديمها، وأنا معنديش إمكانية أقدم الدور بالشكل اللي قدمه خالد الصاوي، وهو كان أذكى من ناس كتير أوي".

اقرأ أيضا - هل يحضر ويجز لنقابة الموسيقيين بعد عودته لمصر؟ مطرب الراب يرد

وتابع نجاتي: "أنا من مواليد منطقة شبرا، وأقضي بها كل الأعياد والإجازات والعطلات، وأقابل أصدقائي وهذا الأمر أفضل بالنسبة لي أفضل عيد، مؤكداً أن مصر هي أفضل بلد من وجهة نظره وأن شبرا أفضل المناطق اللي رآها في مصر".

وحول كواليس أول مشهد قدمه في طفولته قال نجاتي: "والدتي كانت بتجيبني وتوديني الاستديو وبتحفظني المشاهد بتاعتي بمسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش" من إخراج محمد فاضل، وكانت أكبر داعم لي حتى أكون فنانا".

وتحدث الفنان خالد الصاوي مؤخرا عن دوره في فيلم "عمارة يعقوبيان" الذي قدمه عام 2006.

وقال خالد الصاوي خلال حلوله ضيفا على برنامج "سؤال مباشر" عبر قناة العربية: "أنا مش ندمان على أي دور أنا عملته مهما كان الدور ومهما كان الفيلم وبالتحديد في عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق والجزيرة، وذلك لأن هذه الأدوار عملتلي خطوات قوية في حياتي".

وأضاف: "هذه الأفلام الثلاثة بمثابة الأعمدة التي بنيت عليها مشواري الفني ولكن لو النهاردة عرض عليا الدور دا مش هعمله ومش هخاطر دلوقتي بدور زى ده".

وتابع: "دوري في عمارة يعقوبيان كان انتحاريا لأن اسمي كان مكتوب بالرصاص في ذلك الوقت، وكنت مغامرا حين جسدت شخصية (حاتم) فيه وهذا بسبب لأن كان عمري 40 سنة ومتوقعتش الهجوم ده وكان عندي استبياع وغباوة".

يذكر أن فيلم "عمارة يعقوبيان" من بطولة عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وأحمد بدير، وخالد الصاوي، وهند صبري، ومحمد إمام وإخراج مروان حامد، وإنتاج عماد الدين أديب، مأخوذ عن رواية للكاتب علاء الأسواني، كتب النص السينمائي وحيد حامد، إخراج مروان حامد.