حملات تموينية على محلات بيع المواد الغذائية والتنبيه بإعلان الأسعار بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كثفت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية برئاسة سمير البلكيمي، حملاتها على محلات بيع المواد الغذائية والتنبيه عليهم بالإعلان عن أسعار المنتجات والسلع الغذائية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة؛ بضرورة المتابعة الدورية للأسواق والتعامل بمنتهى الحسم ومتابعة مدى التزام المحال التجارية بوضع أسعار على مختلف السلع، وأن يكون للسلع الاستراتيجية التي تمس حياة المواطنين مدى سعري، والتوافق على المدى السعري الخاص بتلك السلع الاستراتيجية مع الغرف التجارية والمُصنعين وذلك بما يضمن عدم المبالغة من جانب البعض في تسعيرها.

حيث شنت المديرية حملة مكثفة على محال المواد الغذائية بمدينة دمنهور تحت إشراف المهندس أشرف عبد الحميد وكيل مديرية التموين وتعليمات سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية. 
وأسفرت الحملة عن المرور على عدد 41 محل بيع مواد غذائية والتنبيه عليهم بالإعلان عن أسعار جميع المنتجات والالتزام بالأسعار والالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

اقرأ أيضأ| ضبط 4 جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية بالبحيرة | صور