«الجيزة» تقسم 6 أكتوبر التعليمية لإدارتين | مستند

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد
محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 285، الصادر في 21 ديسمبر 2022، قرار محافظة الجيزة رقم 1664 لسنة 2022، بشأن تقسيم إدارة 6 أكتوبر التعليمية لإدارتين.

وقررت محافظة الجيزة تقسيم إدارة 6 أكتوبر التعليمية إلى إدارتين (إدارة 6 أكتوبر التعليمية، وإدارة حدائق أكتوبر التعليمية)

اقرأ أيضا|  محافظ الجيزة يناقش ملفات الصرف الصحي والطرق والصحة والسرفيس 

ونصت المادة الثانية للقرار على تعديل مستوى الإدارات التعليمية (الإدارة التعليمية بالبدرشين، والإدارة التعليمية بالصف، والإدارة التعليمية بأطفيح، والإدارة التعليمية بأبو النمرس) من المستوى الثاني للمستوى الأول.

من ناحية أخرى، قرر أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن تقعد الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي العام بدء من ١٤ حتى ٢٦ يناير ٢٠٢٣، علي أن تشمل الامتحانات الورقية على ٨٥٪ اختيار من متعدد و١٥٪ للأسئلة المقالية، ويومي ٢ و٣ يناير امتحانات خارج المجموع.

وفي ضوء الاستعدادات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ للصفين الأول والثاني الثانوي العام وطبقا الكتاب الدوري رقم ٤٩ الصادر بتاريخ ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢ بشأن تعليمات للامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، وتنفيذا للتعليمات الصادرة من الإدارة المركزية للتعليم الثانوي.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.