خاص| بعد إعلان موعد القرعة.. تفاصيل تسليم وحدات مثلث ماسبيرو للأهالي‎‎

 مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو

كشف المهندس نسيم سليم، مدير عام مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، تفاصيل تسليم الوحدات الخاصة بالأهالي راغبي العودة إلى المشروع، وذلك بعد الإعلان اليوم عن موعد إجراءها في الثلاثاء المقبل الموافق ٢٧ ديسمبر الجاري.

 وقال "سليم" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": إنه سيتم تسكين الوحدات وتسليمها لمستحقيها خلال شهر من إجراء القرعة، وستكون تباعا أو مقسمة على مجموعات خلال شهر يناير.

وأوضح مدير مشروع مثلث ماسبيرو أن القرعة ستحدد لكل حاجز رقم الدور والوحدة الخاصة به، مشيرًا إلى أن عمارات الاسكان البديل متنوعة المساحات وستُجرى لكل مساحة القرعة الخاصة بها في نفس اليوم طبقا لعدد حاجزيها .


أوضح أن عدد الوحدات ببرجي السكن البديل يبلغ ٩٣٦ وحدة متقدم لها مايقرب من ٩٠٠ حاجز من أهالى المنطقة .


وكان اليوم قد شهد الإعلان تحديد عقد جلسة القرعة لأهالى المثلث الراغبين في العودة من محافظة القاهرة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يوم الثلاثاء الموافق 27/12/2022 ،الساعة العاشرة صباحاً بإستاد المقاولون العرب.

يشار إلى أن عمارات الإسكان البديل عبارة عن 4 أبراج مطلة على شارع 26 يوليو، إثنان سكني مخصصان لأهل المنطقة الذين طلبوا العودة، وبرجان آخران إحداهما إداري والآخر استثماري.

اقرأ أيضا :- الإعلان عن قرعة إعادة تسكين أهالي مثلث ماسبيرو..27 ديسمبر

وبرجا الإسكان البديل كلاهما يحتوي على 5 بنايات كل بناية 18 طابقاً بمجموع 936 وحدة بمساحات مختلفة بين حجرتين وصالة أو 3 حجرات وصالة، وبهم 10 مصاعد، والدور الواحد به 26 وحدة، أما الدور الأرضي عبارة عن مول تجاري لتلبية متطلبات السكان، فيما يوجد الجراجات بالبدروم وتستوعب 353 سيارة، أما الدور الأول علوى فيستوعب 280 سيارة.