أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عمق العلاقات بين البلدين.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقه الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، من رئيس دولة الإمارات طبقًا لبيان الديوان الملكي.
وتم التأكيد، خلال الاتصال، على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توسيع التعاون في المجالات كافة.
وتناول الاتصال عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية
ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم
نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله





