شيرين رضا: سعيدة بخوض تجربة «وبينا معاد» خارج سباق رمضان

شيرين رضا في لفطة من المسلسل
شيرين رضا في لفطة من المسلسل

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "وبينا معاد".

وأضافت: "سعيدة للغاية بخوض هذه التجربة خاصة أنها خارج الموسم الرمضاني، حيث يتميز بالغزارة الدرامية".

وأكدت شيرين رضا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن القصة تدور حول أم مصرية لـ4 فتيات وعاملة، قائلة: "المسلسل لايت لكن مش كوميدي، والقصة تشبهنا". 

وأضافت في حديثها، أنها تسعى من خلال هذا الدور على توعية الأسر لتفعيل جانب الصداقة مع الأطفال منذ الصغر، مع البعد عن أن يكون عقاب الأبناء هو الضرب والتعدي عليهم.
 

وتدور أحداث مسلسل "وبينا معاد" في اطار تشويقى اجتماعى، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذى يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

وفي سياق متصل، كشفت شيرين رضا تفاصيل تعاونها مع دينا الشربيني في حكاية ولو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، والذي من المقرر عرضه قريبًا، مؤكدة أنهما صديقتان ولم يترددا في التعاون معًا.

وقالت شيرين رضا خلال لقائها مع ET بالعربي: أنا مش أول مرة أتعاون مع دينا الشربيني قبل كدا عملنا فيلم اسمه كدبة كل يوم، وليه الناس تستغرب؟ إحنا صحاب من زمان ودي فرصة حلوة أننا نشتغل مع بعض تاني.

وذكرت شيرين رضا: لم أتردد ولا ثانية ولما قالوا لي دينا الشربيني قولت طبعا لأننا معندناش فرصة نقابل بعض في الحياة؛ لأن كل واحدة مشغولة وإحنا بنقعد مع بعض في نفس الكارافان وبنغير وبنعمل ميكب مع بعض، ولما عرضوا عليا أمثل لوحدي حكاية مستقلة في مسلسل حدث بالفعل رفضت وحبيت أكون مع دينا الشربيني.

كما كشفت شيرين رضا عن تفاصيل حكاية ولو بعد حين، قائلة: هنكون أنا ودينا الشربيني أخوات في المسلسل اللي بيدور في قصص حقيقية من ملفات لأطباء نفسيين والقصص مفزعة ومش عارفة إمتى هيتعرض ولكنه هيكون قريبًا وخارج الموسم الرمضاني وإحنا بنصور آخر حلقة وهنخلص الجزء الأول لأن العمل له أكتر من جزء.