محافظ أسوان يفاجئ المسئولين بالمحليات وشرطة المرافق والمرور بجولة مسائية

جولة مسائية لمحافظ أسوان
جولة مسائية لمحافظ أسوان

فاجأ اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المحليات وشرطة المرافق وشرطة المرور بجولة مسائية في شوارع السودانية، والجديد وشرق البندر، وكسر الحجر، وأيضا السوق السياحي، حيث قام باستدعاء المسئولين عقب رصده لبعض الاشغالات والحواجز، إضافة إلى تكدس التوكتوك بشكل عشوائي مما يعوق حركة سير المشاة والسيارات في هذه الشوارع الداخلية و الحيوية وسط مدينة أسوان.

وأمر اللواء أشرف عطية بالرفع الفوري للإشغالات والحواجز المخالفة مع تحرير محاضر وتوقيع غرامات على حوالى 250 من الباعة الجائلين، وسائقي التوكتوك المخالفين لحركة السير وحدود خط التنظيم للسوق السياحى والأسواق والشوارع الجانبية والمحاور.

 كما أطمئن محافظ أسوان علي توافر السلع الغذائية الاساسية للمواطنين و الإعلان عن  الأسعار بشكل واضح مع حماية المواطنين من الغش التجاري وبيع السلع منتهية الصلاحية حفاظًا على صحتهم  وسلامتهم.

اقرأ أيضا | محافظ أسوان: غلق وتحرير مخالفات لـ 379 محل مخالف لعدم الإعلان عن الأسعار

وشدد على تكثيف حملات الرقابة التموينية والتفتيش على الأسواق والمخابز البلدية ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بكافة قري ومدن المحافظة للتأكد من استقرار الحالة التموينية وتوافر كافة السلع والمستلزمات للمواطنين بالأسعار المناسبة والمطابقة للمواصفات  القياسية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .