«كهرباء مصر الوسطى»: تجديد شهادة الأيزو لمركز التدريب التابع للشركة

كهرباء مصر الوسطى
كهرباء مصر الوسطى

أعلن المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء عن تجديد شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015 الممنوحة لمركز التدريب التابع للشركة في محافظة المنيا للسنة الثانية على التوالي.

وأوضح رئيس الشركة في تصريح خاص ل"بوابة اخبار اليوم" ان مركز التدريب التابع للشركة حصل علي شهادة  الأيزو 9001 لسنه 2015  في المرة الأولى في شهر ديسمبر من العام الماضي وذلك عقب افتتاح المركز بعد الانتهاء من عمليات التطوير والتحديث في شهر مارس 2021.

اقرأ أيضا | مدبولي يوجه المحافظين بمتابعة موقف استيفاء اشتراطات الحماية المدنية للكنائس

وفي هذا السياق أوضحت الدكتورة فاطمة فاروق مدير عام التدريب بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء أن مركز التدريب شهد بعد عمليات التطوير زيادة في القدرة الاستعابية حيث كان يقدم خدمة مجتمعية ل60 طالب قبل التطوير وبعد عمليات التطوير أصبح يقدم نفس الخدمة لنحو 1000 طالب.

وأضافت مدير التدريب أن شهادة الأيزو 9001 لسنه 2015  تعني جودة الإجراءات داخل المركز وجودة العملية التدريبية داخل المركز لافته إلى أن بعد تطوير المركز و حصوله على شهادة الايزو أصبح جاذب لجميع المتدربين من داخل وخارج قطاع الكهرباء. 

وأشارت إلى أن المركز يمتلك مجموعة كبيرة من المدربين المتميزين من خلالهم يستطيع المركز المنافسة وتقديم الخدمة على أكمل وجه.