بابافاسيليو يعلن تشكيل غزل المحلة لمباراة فيوتشر بالدوري المصري

القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو
القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو

أعلن بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة تشكيل زعيم الفلاحين لمباراة فيوتشر المقرر إقامتها على  ملعب استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي :
محمود الحضري (حارس مرمى)
خط الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفى العش، محمد جابر، إيهاب سمير
خط الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، باولن فوافي
خط الهجوم: أحمد الشيخ، جابرييل أوروك، عبده يحيى

يحتل فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة في حين يحتل غزل المحلة المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وتعد مباراة اليوم متكافئة بين الفريقين.

يتطلع أصحاب الأرض بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل استعادة مسيرة الانتصارات بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابقة.

وحذر علي ماهر اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس يقدم عروضا قوية في الموسم الحالي، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم جنش وباسم علي وعلي الفيل ومحمود مرعي وجوزيف أنجويم ومهند لاشين ومحمد رضا وعبد الكبير الوادي والحاجي باري وعمر السعيد.

وفي المقابل يسعى فريق غزل المحلة بقيادة اليوناني بابا فاسيليو لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن فريق فيوتشر منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وينافس بقوة على الدوري.

 انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الداخلية في الدوري