ريهانا تكشف عن وجه ابنها لأول مرة

ريهانا وزوجها
ريهانا وزوجها

بعد سبعة أشهر من ولادتها طفلها الأول من آيساب روكي، شاركت النجمة العالمية ريهانا لقطات قريبة من وجه ابنهما مع الجمهور.

وشاركت ريهانا مقطع فيديو، وكتبت تعليقاً مازحت متابعيها قائلة: "Hacked"، ويظهر ابنها في الفيديو مبتسماً في مقعد السيارة لتنادي ريهانا في الفيديو، "أوه!..أنت تحاول الحصول على هاتف والدتك."

ولاحقاً رصدت عدسات المصورين عدة صور للنجمة ريهانا مع والد ابنتها مغني الراب روكي في جلسة تصوير على الشاطئ ظهرا فيها وهما برفقة ابنهما الرضيع البالغ من العمر سبعة أشهر، إذ حرصا حسب تقرير الديلى ميل على الاستمتاع بأجواء نهاية العام والتقاط صور تذكارية خلال فوتوسيشن يتم عرضه قريباً للعائلة التى تحظى باستقرار مثلما ظهر فى الفترة الأخيرة.

وتستعد نجمة البوب العالمية ريهانا، لتجسيد قصة حياتها في فيلم وثائقي جديد يعرض نهاية عام 2023، بعد ان أصبحت النجمة مصدر الكثير من الألغاز خلال السنوات الست الأخيرة منذ طرحها لأخر البوم لها.

وكانت ريهانا قد وقعت صفقة بملايين الدولارات من اجل انتاج فيلم وثائقي لقصة حياتها عن الطريق السماح للقائمين على الفيلم بالتواجد وتوثيق حفلاتها القادمة والسماح لهم برؤية ما وراء الستار.

ومن المقرر أن تؤدي مغنية Umbrella ، أكبر حفلة منفردة في حياتها يوم 12 فبراير في الحفل الاضخم لكرة القدم الأميركية Super Bowl، وستكون الكاميرات الخاصة بفيلمها الوثائقي وراء الكواليس موجودة لالتقاط كل شيء.