سامح حسين يشارك في برنامج «يالا نتكلم»

فريق عمل برنامج "يالا نتكلم"
فريق عمل برنامج "يالا نتكلم"

يشارك الفنانان سامح حسين وإنجي وجدان في بطولة برنامج "يالا نتكلم" المكون من 6 حلقات.

وأعلنت إحدى الشركات المتخصصة في صناعة المحتوى، عن إطلاق برنامج "يالا نتكلم" بهدف صناعة محتوى هادف وذو أثر إيجابي، من خلال منح الآباء والأمهات نصائح تربوية حول كيفية التعامل مع أبنائهم، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الدراما والخبراء المتخصصين.

يتكون برنامج "يالا نتكلم" من ست حلقات مختلفة، يُمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدتها دون قيود، وتصل مدة كل حلقة نحو 20 دقيقة، ويقوم ببطولتها النجم سامح حسين والنجمة إنجي وجدان، بمشاركة الخبيرة نهى أبو ستة، خبيرة التربية والتغذية للأطفال، والتي ستقوم باستضافة عدد من الخبراء، وقادة الرأي لإجراء نقاشات تثقيفية حول موضوع الحلقة، وفريق العمل يتكون من المخرج تامر عشري، والسيناريست عزت أمين، والمنتج مصطفى متولي.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية تتركز على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، والمساهمة في بناء الإنسان، والاستثمار في الشباب من خلال المحتوى الذي تقدمه والشراكات التي تعقدها مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

أعرب طارق حسني صاحب فكرة برنامج "يالا نتكلم" أنه يؤمن كلانا بأهمية خلق حياة عائلية صحية ونشر السعادة لتحقيق استقرار ورفاهية المجتمع المصري عن طريق إنتاج محتوى أكثر تأثيرا وإيجابية، ولذلك تعاونّا معًا في تنفيذ هذا المشروع القيم".

وأكد أن يسعى دائماً إلى تقديم خدمات ذات قيمة للمجتمع، وتستهدف من خلال برنامج "يالا نتكلم" الوصول لأكبر عدد من الأسر لجعل حياتهم أفضل وأسعد وخلق قيمة مضافة للمجتمع، بالإضافة إلى التعاون مع قادة الرأي والمؤثرين لخلق أثر فعال ومستدام لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وذلك من خلال تقديم محتوى هادف وقيم يُسلط الضوء على النماذج الإيجابية للتربية السليمة والحد من سلوكيات الآباء غير الصحيحة".

وأضاف: "نؤمن بأن بناء المجتمعات على أساس قوي يعتمد اعتماداً رئيسياً على النشأة السليمة لأفراده، وبالتالي يجب توعية الآباء والأمهات بأهمية التربية السليمة لأطفالهم حتى يصبح لدينا جيل واعٍ قادر على قيادة المستقبل؛ ويدفعنا نحو التنمية الاجتماعية والاقتصادية".