رانيا يوسف: «لو رجع بيا الزمن هتجوز مرة واحدة.. ونفسي أمثل مع أحمد حلمي»

 الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن الشيء الذي تتمنى أن تغيره إذا عاد بها الزمن.

وصرحت الفنانة رانيا خلال حوار تلفزيوني: "لو عاد الزمن متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس.. الجواز في حد ذاته كان صعب مع ظروف حياتي".

وأضافت رانيا يوسف عن فكرة إذا كانت تستطيع أن تعيش على جزيرة بمفردها بدون هاتف محمول: "طبعا أنا نفسي الاختراع ده يتلغي من الحياة أنا بكره التليفون".

وأوضحت رانيا يوسف أنها إذا لم تكن ممثلة كانت ستكون "جليسة أطفال" لمن هم تحت سن 7 سنوات، لأنها تحب الأطفال كثيرا.

وكشفت رانيا يوسف أنها ترتدي ملابس باهظة الثمن إذا كانت تحضر حدثا مهما، لكن في حياتها العادية ترتدي ملابس رخيصة.

وقالت: "أنا مش صريفة، لما يبقى عندي حدث مهم ولازم ألبس كويس لكن كتير بلبس رخيص وزي ما بيقولوا القالب غالب ودي ثقة في النفس مش غرور، أنا شغالة على نفسي وبروح الجيم".

وعن أمنياتها الثلاثة إذا التقت بمارد ليحقق لها أحلامها قالت: "بناتي يخلصوا تعليمهم ويشتغلوا يوقفوا على رجليهم، وأن ربنا يرزقني وربنا يكفينا شر المرض".

وتابعت: "أتمنى العمل مع أحمد حلمي لأنني بحب الكوميديا كثيرا".

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وأعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر"، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

 

اقرأ أيضا| بعد إطلالة فستان البطانة.. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء