رئيس نادي سبورتنج: حققنا طفرة كبيرة على مستوى كل الأنشطة ونجهز لتكريم سيدات السلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج أن النادي يشهد حاليا طفرة كبيرة على مستوى كل الأنشطة، سواء الرياضية أو الاجتماعية داخل النادي.

وأشاد حسن بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق كرة السلة للسيدات عقب التتويج بالبطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في موزمبيق، ليصبح سبورتنج أول نادٍ مصري يفوز ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة على مستوى السيدات.

وأضاف رئيس نادي سبورتنج: "نجهز لاحتفالية كبرى تليق بالإنجاز الذي حققه سيدات السلة، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة".

وشدد حسن على أن نادي سبورتنج يشهد طفرة رياضية كبرى على مستوى اللعبات المختلفة وفي مقدمتها كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والألعاب الفردية.

وكان نادي سبورتنج قد توج بكأس البطولة الأفريقية لكرة السلة للسيدات عقب الفوز في المباراة النهائية على بطل موزمبيق كوستا دو سول بنتيجة 65-58، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

يرأس بعثة فريق سيدات سبورتنج في موزمبيق محمد محرم، ويضم الجهاز الفني:
محمد محروس مديرا فنيا، حسن غريب المدرب العام، أحمد محمد مخطط الأحمال، أسماء عوض طبيب الفريق، محمد جابر أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، جانيت السباعي المدير الإداري.

تضم قائمة سبورتنج اللاعبات: هنا عبد العال ونورهان أحمد وفاطمة علي وهاجر عامر وأسرار ماجد وشايلا كوبر وسييرا جاني وجينا حامد وندى الغايش وريم موسى ونادين ياسر ومنار يوسف.