«ميراث الدم».. نهاية «نور الدين» على يد شقيقه بطعنة سكين في العجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسببت خلافات حول الميراث، في مشاجرة بين شقيقين، نُقل أحدهم إلى المستشفى بطعنة نافذة في الصدر وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم بمنطقة ميت عقبة، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال يفيد حدوث مشاجرة بين شقيقين بالأسلحة البيضاء وقام الآخر بطعن شقيقه ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وعلي الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث العجوزة والدقي تبين أن نشوب مشاجرة بين "نور الدين.م.ف"، 45 سنة وشقيقه، "أحمد 40 سنة" نجار، سدد على إثرها الأخير طعنة بجسد الأربعيني بسلاح أبيض مطواة، محدثا إصابته بجرح طعني بالظهر، وآخر بالبطن محدثا تجمع دموي وجرى نقله إلى المستشفى للعلاج .

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة، والرائد أحمد فاروق والرائد احمد منتصر والرائد وليد عمر معاوني رئيس مباحث العجوزة  من إلقاء القبض على الطالب المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار اليه وتم نقل شقيقه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وامرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اقرأ ايضا| الأمن العام يضبط 59 عنصرًا إجراميًا بـ10 كيلو مخدرات و43 قطعة سلاح بالجيزة