عاجل

عمرو فتحي: تتويج سيدات سبورتنج ببطولة إفريقيا للسلة إنجاز كبير للرياضة المصرية

تتويج سيدات سبورتنج ببطولة إفريقيا للسلة
تتويج سيدات سبورتنج ببطولة إفريقيا للسلة

أعرب عمرو فتحي عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج عن سعادته بتتويج فريق كرة السلة للسيدات ببطولة إفريقيا للأندية، لأول مرة في تاريخ كرة السلة المصرية على مستوى السيدات، وهو بكل تأكيد إنجاز كبير للرياضة المصرية.

وأكد فتحي أن تتويج سيدات السلة بنادي سبورتنج بالبطولة الأفريقية لم يكن وليد الصدفة وإنما نتاج عمل مستمر من مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد حسن، وبالتنسيق مع الجهاز الفني وتوفير كافة المتطلبات للفريق.

وأضاف: "رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في موزمبيق، إلا أن الجهاز الفني واللاعبات كانوا على قدر المسئولية وتحدوا كل المعوقات لتحقيق هذا الإنجاز الكبير".

وأشار فتحي إلى أن مجلس الإدارة سيكرم الفريق بالشكل الذي يليق بهذا الإنجاز عقب وصول البعثة إلى مصر.

ومن المنتظر أن تصل بعثة فريق سبورتنج إلى مصر في الواحدة من بعد منتصف الليل قادمة من موزمبيق، وسيكون في استقبالها مجلس إدارة النادي وأسر اللاعبات للاحتفال بهم فور وصولهم إلى مصر.

وكان نادي سبورتنج قد توج بكأس البطولة الأفريقية لكرة السلة للسيدات عقب الفوز في المباراة النهائية على بطل موزمبيق كوستا دو سول بنتيجة 65-58، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

يرأس بعثة فريق سيدات سبورتنج في موزمبيق محمد محرم، ويضم الجهاز الفني:
محمد محروس مديرا فنيا، حسن غريب المدرب العام، أحمد محمد مخطط الأحمال، أسماء عوض طبيب الفريق، محمد جابر أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، جانيت السباعي المدير الإداري.

تضم قائمة سبورتنج اللاعبات: هنا عبد العال ونورهان أحمد وفاطمة علي وهاجر عامر وأسرار ماجد وشايلا كوبر وسييرا جاني وجينا حامد وندى الغايش وريم موسى ونادين ياسر ومنار يوسف.