قبل عرض الحلقة الأخيرة.. تصدر مسلسل الغرفة 207 مؤشرات البحث

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر مسلسل الغرفة 207، مؤشرات البحث على محرك جوجل، قبل عرض الحلقة العاشرة والأخيرة له في العاشرة مساء اليوم الأحد. 

وجدير بالذكر انه قدم الفنان مراد مكرم، نصيحة لمتابعي ومحبي مسلسل الغرفة 207 حيث نشرعبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "نصيحة لكل متابعي مسلسل غرفه 207، علي يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من 1 لـ 9 وركزوا اوي في التفاصيل عشان الحلقة العاشرة، هتيجي الأحد علي الساعة 11 ونص، بإجابات لمعظم اسئلتكم، وباقي الأسئله موجودة في التفاصيل زي كده هو الخواجه ما بيقفلش الاوضه ليه، الاجابه موجوده في الحلقات يا جماعة". 

وكشف الفنان أحمد خالد صالح،عن مشاركته كضيف شرف فى مسلسل غرفة 207 على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال أحمد خالد صالح :  كنت بتمنى الوقوف أمام محمد فراج ، لأنه ممثل مبدع، ودور والده فى مسلسل غرفة 207 كان تحدى صعب بالنسبة لي. 

وأذيعت الحلقة التاسعة من مسلسل غرفة 207 ، يوم الأحد 11 ديسمبر الماضي،  حيث حملت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة .

وشهد مسلسل غرفة 207 الحلقة 9 عددا من الاحداث ومنها نجاح فاتن " اسماء جلال " في إحداث وقيعة بين جمال "محمد فراج " و " سارة " بعدما قام جمال بعمل علاقة معها .

بينما افشلت شيرين " ريهام عبد الغفور " صفقة بيع القندق بعدما كان الخواجة " مراد مكرم " بيعه والسفر ايطاليا ، وشهدت الاحداث ايضا وفاة سارة بعدما قام شخص مجهول بقتلها كما قالت شيرين لجمال في بداية الحلقات.

حلت علي الغرفة 207 ضيفة تدعي فاتن فريد " اسما جلال " ، ويتم الكشف خلال الاحداث عن انها قادمة الي الفندق من اجل الوقيعة بين جمال " محمد فراج " و سارة " ناردين فرج " ، بتحريض من السيدة المجهولة " ريهام عبد الغفور" حيث تثير غيرة سارة ويبدا جمال في سماع اصوات غير مفهومة تجبره علي التقرب منها .

أما الخواجة "مراد مكرم" فيطلب من عم مينا " كامل الباشا " تحضير دفاتر الحسابات الخاصه بالفندق في إيحاء ببيعه. 

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا وسلوى عثمان ومراد مكرم.

اقرأ أيضا|برصاصة خطأ.. مقتل أمينة خليل في «شقو»