تعرف على عدد زيجات «نيللي كريم» في عيد ميلادها

الفنانة نيلي كريم
الفنانة نيلي كريم

تحتفل اليوم الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها اليوم ، حيث ولدت في 18 ديسمبر عام 1974، بمدينة الإسكندرية، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية وتعد نيللي كريم واحدة من أهم نجوم الدراما في مصر في السنوات الأخيرة.

و قدمت الفنانة نيللي كريم العديد من الأعمال الفنية التى تركت علامة وكان لها تأثير قوى على المجتمع حيث ناقشت عددًا من القضايا الشائكة. 

وعادت الفنانة نيلي كريم مع عائلتها في عام 1991، وبدأت مشوارها في فن البالية بدار الأوبرا المصرية، وكانت من أهم راقصات البالية في دار الأوبرا.

وشاركت الفنانة نيلي كريم بعدها في فيلم «شباب علي الهوا» عام 2002، ولكن لم تحظ بشهرة كبيرة.

وحققت الفنانة نيلي كريم نجاحًا كبيرًا وشهرة في فيلم «سحر العيون» عام 2002، مع المطرب الراحل عامر منيب.

زواج الفنانة نيلي كريم

وتزوجت الفنانة نيلي كريم 3 مرات، الأولي كانت من والد أبنائها «كريم ويوسف» لكنها انفصلت عنه، وتزوجت للمرة الثانية عام 2004 من خبير التغدية «هاني أبو النجا» وأنجبت منه ابنتان هما «سيليا وكندة» وانفصلت عنه عام 2015، والأخيرة تزوجت من لاعب الأسكواش «هشام عاشور» في شهر أغسطس 2021.

الفنانة نيللي كريم وزوجها رامي عاشور
جدير بالذكر انه شاركت الفنانة نيلي كريم في العديد من الأعمال السينمائية، التي حققت نجاحًا كبيرًا، مثل «غبي منه فيه» عام 2004 مع النجم هاني رمزي، «حبك نار» عام 2004 مع المطرب مصطفي قمر، «حرب إيطاليا» عام 2005 مع النجم أحمد السقا، «فيلم الزهايمر» عام 2010 مع الزعيم عادل إمام، «الفيل الأزرق» عام 2014 مع النجم كريم عبد العزيز، وغيرها من الأفلام الناجحة.

أما عن الأعمال الدرامية، «بنت أسمها ذات» عام 2013، «سجن النسا» عام 2014، «تحت السيطرة» عام 2015، «سقوط حر» عام 2016، «لأعلي سعر» عام 2017، «100 وش» عام 2020.

وفي سياق أخر، تستعد النجمة نيللي كريم لخوض المارثون الرمضاني 2022، من خلال مسلسلها الجديد «أحوال شخصية»، وتدور أحداثه حول فتاه تعيش رحلة معاناة.

ويشارك الفنانة نيلي كريم في بطولة المسلسل «شريف سلامة، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، ومحمد ثروت» وغيرهم من الفنانين المشاركين في بطولة العمل، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

يشار إلي أن الفنانة نيلي كريم قدمت أخر أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل «ضد الكسر» الذي عرض في الموسم الرمضان 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم «محمد فراج، ولقاء الخميسي، وتارا عماد، ومصطفى درويش، وسينتيا خليفة، وهشام إسماعيل، وحمزة العيلي، ولؤي عمران» وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو الدلى وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

وتزوجت الفنانة نيلي كريم مرتين حيث إنها متزوجة حاليا من الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور وكان قصة زواجهما حديث السوشيال ميديا منذ فترة.

قصة زواج الفنانة نيلي كريم  وهشام عاشور .. كان رامي عاشور شقيق هشام سبب التعارف بين هشام ونيللي كريم، فكان أول لقاء بين هشام ونيللي في الجونة بعد 3 سنوات من أول لقاء لهما بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت نظرته لها مختلفة حيث شعر بطيبتها وتواضعها.

وكان رامي عاشور يخشى على الفنانة نيلي كريم من شقيقه وبحسب وصف هشام خاف على نيللي لأنها شخصية متواضعة بينما هو يعيش بحريته.

وعلقت الفنانة نيلي كريم على زواجها من هشام عاشور : أنا مكانش فى دماغى خالص، ولما بصيت على إنستجرام بتاعه وقلت له أنت لذيذ ..هشام عاشور طلب منى الزواج بعد 3 أيام فقط لاغير، وأن الأمر بدأ بهزار ثم تم الزواج.

اقرأ أيضا|زواج «مروان خوري» يشعل السوشيل ميديا.. لهذا السبب