رئيس جامعة الأقصر يشهد ختام دورتي مهارات التوظيف بمركز التطوير المهني

موضوعية
موضوعية

شهد  الدكتور حمدي محمد حسين - رئيس جامعة الأقصر،  ختام فعاليات الدورة التدريبية الخامسة،  من تدريب مهارات التوظيف EST المقدمة من مركز التطوير المهني لطلاب الجامعة،  والتي تم عقدها بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بحضور  كل من الدكتور أحمد محيي حمزة - عميد كلية الفنون الجميلة،  و الدكتور صلاح أبوالحسن - مدير المركز، و الدكتور أحمد حمدي - وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون التعليم والطلاب.

اقرأ أيضا| تنفيذ امتحانات منحة اللغة الألمانية بجامعة جنوب الوادي

وسلم رئيس الجامعة شهادات إتمام التدريب للطلاب المشاركين بالدورتين الرابعة والخامسة من دورات المركز، بحضور أعضاء هيئة التدريس.

أوضح  الدكتور صلاح أبو الحسن - مدير المركز أنه  تم تكريم الطلاب الذين أنهوا التدريب بالمركز، وذلك بمشاركة طلبة وطالبات من مختلف كليات الجامعة، من خلال مدربين متخصصين من الجامعة الأمريكية.

يهدف مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر  (Universty Center For Career Development ) إلى تحقيق رؤية جامعة الاقصر المستقبلية لتقديم الإرشاد المهني والتدريب العملي على مهارات التوظيف سعيا لسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي وأحتياجات سوق العمل و مساعدة الطلاب على ايجاد فرص عمل من خلال ملتقيات