ميرنا وليد متورطة في جريمة قتل بباريس

ميرنا وليد
ميرنا وليد

كشفت النجمة ميرنا وليد عن طبيعة أدوارها في أعمالها الفنية الجديدة التي تقوم بتصورها حاليا سواء المسلسل التليفزيوني الجديد "تعويذة رشيدة" أو الفيلم الفرنسي- المصري "الورقة التالتة" التي تقوم ببطولته وتصوره في باريس كاملا بخلاف تكريمها من منظمة الأمم المتحدة للفنون unart جائزة "سعاد حسني" التي تسلمتها من شقيقتها جانجاه، في القاعة الملكية بوسط البلد فى القاهرة.

وقالت ميرنا وليد في تصريحات صحفية: "أقوم حاليا في الغردقة بتصوير دوري في المسلسل التليفزيوني الجديد "تعويذة رشيدة"، من إخراج حاتم صلاح، ومعانا نجوم كثيرة بالعمل، والذين انتهوا من تصوير أدوارهم كاملة بالعمل "سميرة عبد العزيز وراندا البحيري وعمرو رمزي".

وأشارت الى أن المسلسل سبق وقامت بتصوير بعض مشاهدها وتوقف العمل لفترة ثم عاودت التصوير من جديد، وفى نفس التوقيت رشحت للفيلم الفرنسي الذى سافرت من أجله إلي باريس الشهر الماضي لتصوير كافة أدواري به، ولمدة شهر كامل – هناك، لافتة إلي أن الفيلم يحمل إسم "الورقة التالتة" - La troisieme feuille.

وأضافت أقوم فيه بدور فتاة "شريرة" أحاول أدبر جريمة قتل طوال أحداث الفيلم، حيث أن الفيلم سيصور كاملا فى فرنسا نظرًا لطبيعة أحداثه تتطلب ذلك، وتضيف قائلة "الورقة التالتة" يحكى عن عائلة مصرية تعيش في فرنسا، وبعد توفي كبير العائلة "الزوج" يبدأ االصراع على الميراث، من خلال حبكة درامية سينمائية ممتعة الحقيقة، وحوار الفيلم يجمع اللغتين "الفرنساوية والمصرية".

الفيلم قصة سارة شولح إخراج منى خضري، ويشارك في البطولة نخبة من الممثلين الفرنساويين والعرب ومن مصر أحمد فوزي ومحمود جلال، ومن  تونس فراس الجميلي ومن فرنسا Jeanne Siclier وGabriel Gavietto ومن سوريا فادي بطل.

واستكملت ميرنا وليد:عدت للقاهرة مؤخرا لتصوير المشاهد المتبقية الخاصة بي بالمسلسل حتى يلحق عرضه خارج خريطة شهر رمضان بإذن الله، بخلاف وجودي بجانب بناتي أثناء تأدية امتحاناتهم، ثم أستعد أوائل شهر يناير من العام الجديد للسفر مجدد إلي باربس لإستكمال آخر مشاهدي بالفيلم، التي ستستغرق شهرًا كاملا من التصوير هناك.

واختتمت تصريحاتها قائلة: يا رب أوفق في أعمالي الجديدة وتكون إضافة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية المتواضعة، وأسعد بها جمهوري الحبيب، ويا رب السنة الجديدة 2023 تكون خير وسعيدة على أهلي وأصدقائي وعائلتي وأسرتي وجمهوري الحبيب وكل الناس في الأقطار العربية المختلفة.

كما أنني أبارك للشعب المغربي الشقيق وكل عربي داخل وطنه أو خارجه الإنجاز التاريخي الذى حققه منتخب المغرب الشقيق لكرة القدم في مونديال كأس العالم 2022 المقام بقطر حاليا، كانوا لاعبين رجال أسعدونا ووحدوا الأمة العربية، والكل كان يهتف ويشجع المغرب حتى اللي مالهمش ف الكرة زي حالاتى، ويا رب يحققوا المركز الثالث بعد الفوز علي منتخب كرواتيا اليوم بإذن الله فى إنجاز تاريخى لمنتخب عربي أفريقي غير مسبوق بإذن الله، حتى نثبت للعالم بأن الأمة العربية بخير وقادرة على التنافس والصعود لأكبر المراكز المتقدمة في كافة المحافل الدولية الكبري ،وتحقيق المستحيل حتى في مجال الرياضة.