محيي إسماعيل يكشف حقيقة وجود خلافات مع محمد صبحي

محي إسماعيل
محي إسماعيل

أكد الفنان محيي إسماعيل، عدم وجود خلاف بينه وبين الفنان الكبير محمد صبحي ولكن ما حدث بينهما كان سوء فهم بسبب مخرج أحد الأعمال التي تجمعهما، قائلا: "معنديش خصام مع أي حد في الوسط الفني ومحمد صبحي باحترمه وأقدره".

وأضاف الفنان محيي إسماعيل، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أن الأزمة كانت بسبب المخرج وليس الفنان محمد صبحي ولكنه كان شريك في الانتاج وقتها، موضحا أن الفيلم كان به شخصية واحد مصاب بالصرع نفسه دوره في الاخوة الأعداء.

وأشار الفنان محي اسماعيل إلى أن النجم كريم عبد العزيز لو كان موجودا خلال فترة السبعينات لحقق نجاحا كبيرا في الوسط الفني والسينمائي، قائلا: "لو كريم عبد العزيز كان موجود في زمن السبعينات كان هيكون نمرة واحدة وربنا عطاه كاريزما وموهبة وقبول ونفسي اشوفه".

على جانب آخر، يعود محيي إسماعيل إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله "الكنز 2"، بفيلم "الكومندا".

فيلم "الكومندا" تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يقوم بكتابة رواية وقبل تسليمها لدار النشر في ميعادها لطباعتها وتوزيعها يقوم أحد أصدقائه بإعطائه شوكولاتة تجعله يدخل في حالة نوم شديدة وعندما يفيق لا يجد الرواية ويذهب للكومندا من أجل أن يبحث معه عن الرواية.

ويقدم محيي إسماعيل شخصية "الكومندا" وهو رجل نشأ في بورسعيد وبمثابة العمدة هناك الكل يعرفه ويحترمه وفي غرفته بديكور الفيلم يعلق صورته مع السادات كدليل علي أنه شخص يتمتع بمحبة وشهرة.