محي إسماعيل يكشف سبب رفضه دور أحمد زكي في «الباطنية»

أحمد زكي ومحي إسماعيل
أحمد زكي ومحي إسماعيل

 

كشف الفنان محي إسماعيل، عن ترشيحه لأداء دور النجم الراحل أحمد زكي في فيلم الباطنية ولكن اختلف مع الانتاج بسبب رفضهم دفع ألف جنيه له على الدور، قائلا: "مش بحب اتكلم في الماديات لأن دي حاجات لها رزق، وفيلم الباطنية كنت هعمل دور أحمد زكي واختلفنا على ألف جنيه ومعملتوش".

وأشار الفنان محي إسماعيل، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم الجمعة، إلى أنه كان يتمنى تجسيد دور أحمد زكي في فيلم زوجة رجل مهم ولكنه لم يصاب بالغيرة من الفنان الراحل لأنه قدم أدوار رائعة في مسيرته الفنية أيضا.

وتابع: "محستش بتقصير تجاه موهبتي وربنا بيعطي كل واحد قدرات عليه أنه يظبطها، وأنا مسرف لدرجة السفاهة وأكثر حاجة بصرف عليها أكل الفقراء".

على جانب آخر، يعود محيي إسماعيل إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله "الكنز 2"، بفيلم "الكومندا".

فيلم "الكومندا" تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يقوم بكتابة رواية وقبل تسليمها لدار النشر في ميعادها لطباعتها وتوزيعها يقوم أحد أصدقائه بإعطائه شوكولاتة تجعله يدخل في حالة نوم شديدة وعندما يفيق لا يجد الرواية ويذهب للكومندا من أجل أن يبحث معه عن الرواية.

ويقدم محيي إسماعيل شخصية "الكومندا" وهو رجل نشأ في بورسعيد وبمثابة العمدة هناك الكل يعرفه ويحترمه وفي غرفته بديكور الفيلم يعلق صورته مع السادات كدليل علي أنه شخص يتمتع بمحبة وشهرة.