مياه المنوفية تحصد المركز الثالث بمسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجحت إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية في الحصول علي المركز الثالث في مسابقة جماعي السيطرة على تسريب الكلور في إطار مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات المياه بالوجه البحري والقبلي بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، ونائبيه الدكتور أحمد معوض و الدكتور صلاح بيومي .

وقال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أن المسابقة تهدف إلي رفع أداء العاملين وإبراز مهاراتهم والوقوف على مستوى آمن وفعال في مجال السلامة والصحة المهنية للحد من المخاطر والسيطرة عليها في كافة المحطات والشبكات واستخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال .

وذكر، تضمنت المسابقة مهارات التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة لإصلاح المحابس والطلمبات، وإصلاح وصيانة الماكينات الغاطسة، وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفوري مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور .

وأكد أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، في كافة مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين.

 جدير بالذكر، أن فعاليات "مسابقة السلامة والصحة المهنية" نظمتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية بمحطة المنشية (٢) بمحافظة الاسكندرية وبمشاركة عدد 22 شركة تابعة خلال الفترة من ٢٠٢٢/١٢/٣ حتى ٢٠٢٢/١٢/١٤ والتي تشمـل جميع الاحتياطات والإجراءات الوقائية والفنية والطبية. 

اقرأ أيضًا| وفد من التخطيط يزور المنوفية لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية 22/2023