عاجل

« بعد جريمة فتاة بورسعيد» تعرف على أبشع جرائم قتل الأمهات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدنا في الآونة الاخيرة جرائم عديدة أغربها قتل البنت لأمها من أبشع الجرائم التي يمكن أن تحدث في وقتنا الحالي فلا يمكن أن يخطر علي عقل انسان  أن يصدق قتل الأم لابنها ...تستعرض بوابة أخبار اليوم عدد من الجرائم الخطيرة التي تملأ صفحات الحوادث أبرزها في وقتنا الحالي فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها برفقة جارها.

 2022 : حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع جارها ببور سعيد

أمرت جهات التحقيق ببورسعيد، بحبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع جارها 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد تلقي إخطارًا بوصول بلاغ الى قسم شرطة بور فؤاد ثان بمصرع سيدة أربعينية داخل منزلها بمنطقة الفيروز الجديدة .

بتضيق الخناق على نجلة المجنى عليها انهارت واعترفت بوجود علاقة بينها وبين الجار الذي يصغرها بعدة أعوام وأنها استغلت غياب أسرتها لتلتقي به داخل منزلهم ولم تكن تدرى بموعد عودة والدتها من العمل حتى فاجأتهم بأنها داخل المسكن فحاولا اسكاتها قبل أن يفتضح أمرهم لتقع الجريمة وأنها فوجئت بالجار يهشم رأس والدتها فاختلقت الرواية الأولى . 

وبمواجهة الجار المتهم بأقوال صديقته أبنة المجنى عليها واتهامها له بأنه الجاني لم يجد إلا الاعتراف بجريمته تفصيليا لافتا انه كان يبغي إسكات المجنى عليها فقط حتى لا يفتضح أمره ولم يشعر الا والدماء تسيل منها .

البحثي، أنهما قتلا داليا سمير الحوشي، وذلك خوفًا من الفضيحة بعدما شهدتهما داخل منزلها بمفردهم، وشاركت ابنتها صديقها في القتل.

2022 : "أحرقت وجهها وألقتها بالقمامة".. قصة فتاة قتلت أمها بمساعدة زوجها بمنشأة ناصر

هجرت فتاة في الثلاثينات من عمرها منزل أهلها وانتقلت إلى عش الزوجية وتبدلت أفكارها وطقوس حياتها ليصل بها المطاف للقسوة على والدتها ومعاملتها بطريقة غير لائقة في مرأى ومسمع جيران منطقة منشأة ناصر، الشجار الدائم بينهما جعل الابنة تتخلص من والدتها بمساعدة زوجها ورمي جثتها بين القمامة بعد أن أحرقت أجزاء من وجهها لإخفاء معالمها.

ظنت الفتاة أن جريمتها ستختفي مع مرور الوقت لكن غياب والدتها عن حي الزرايب خلق تساؤل لدى الأهالي عن مكان تواجدها فكان رد المتهمة جاهز ا تعبانة شوية وستظهر تاني، مرت الأيام وجال في ذهن السكان شكوك حول اختفاء المرأة العجوز، أبلغوا الشرطة وحضرت قوة أمنية من قسم الشرطة واكتشفوا اختفاء المسنة عن المنزل.

استمرت تحريات الشرطة على مدار الـ 24 ساعة إلى أن اعترفت الفتاة بقتل أمها بعدما ادعت جهلها بمكان والدتها "خرجت ماعرفش راحت فين"، وأكملت الفتاة أنها استعانت بزوجها للتخلص من والدتها.

2021 :الفتاة خططت لقتل والدتها.. وخطيبها نفذ الجريمة بالقناطر الخيرية بالقليوبية

اعترفت فتاة مصرية عمرها 19 عاما ومتهمة بمساعدة خطيبها في قتل والدتها، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية .

وقالت المتهمة في القضية التي صدمت السكان في المنطقة "أمي كانت تريد أن تفسخ الخطوبة من حبيبي الذي اختارته لي ووافقت عليه في بادئ الأمر، لكنها كانت كل يوم تلح علي أن أمنعه من دخول المنزل، وأرفضه، مضيفة أن المجني عليها كانت دائمة التعدي عليها بالضرب لإجبارها على البعد عنه".

وقال المتهم الثاني خطيب ابنة المجني عليها إن خطيبته هي التي خططت للجريمة، وطلبت منه أن يدافع عن علاقتهما وحبهما بضرورة التخلص من الأم مضيفاً أنها هي التي وضعت خطة التخلص من المجني عليها وفتحت له باب المنزل للتنفيذ.

وأشار إلى أنه نفذ كلامها، لأنها ألحت عليه في تنفيذ الجريمة قائلا: لم أعلم أننا سنذهب خلف القبضان بهذه السرعة.

2014 : فتاة تقتل أمها خنقًا وتهشم رأسها لمعاملتها السيئة فى "الخانكة"

شهدت مدينة الخانكة جريمة قتل بشعة عندما قامت فتاة بخنق أمها وحتى تتأكد أنه فارقت الحياة هشمت رأسها بماسورة حديدية انتقاما منها على معاملتها السيئة ومعايرتها بإصابتها بمرض البهاق ورفضها ارتباطها بشاب يعمل معها في مصنع بلاستيك، وبعدها أدعت أن مجهولين اقتحموا الشقة وقتلوا أمها لسرقة بعض المصوغات الذهبية ومبلغ مالي إلا أن رجال المباحث كشفوا جريمتها وألقوا القبض عليها واعترفت لهم بالواقعة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل "خضرة. أ" 48 سنة ربة منزل داخل شقتها

فتاة تقتل أمها وشقيقها بمساعدة عشيقها لرفض زواجهما

اشتركت فتاه مع عشيقها في قتل والدتها وشقيقها الاصغر بسبب رفض أسرتها زواجها من عشيقها بمدينه الخصوص، وفرَّت هاربه مع عشيقها، والقي القبض عليهما واخطرت النيابة وتولت التحقيقات.