كولر: عانينا من التسرع أمام فيوتشر بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه عقب التعادل مع فيوتشر في بطولة الدوري، مؤكدًا أنه كان هناك حالة من التسرع في أداء اللاعبين.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه كان صعبًا إهدار ركلة جزاء في مثل هذا التوقيت، ولا أعلم لماذا تقدم أفشة وسدد ركلة الجزاء؟ حيث كان من المفترض أن يسدد علي معلول فهو رقم واحد في ركلات الجزاء! لا أعلم ما الذي حدث بين الثنائي في الملعب وأدى لتقدم أفشة".

وأوضح: «ديانج غاب عن المباراة بسبب شعوره بألم خفيف في العضلة الخلفية، وفضلنا عدم الدفع به لتجنب المجازفة».

وأشار إلى أنه لم يحدث تعال أو استهتار من جانب اللاعبين، وأن الفريق لديه ضغط مباريات، والجهاز الفني يعمل على تدوير اللعب للحفاظ على قوة الجميع، خاصة أن الأهلي كان قريبًا من الفوز على فيوتشر قبل الهجمة المرتدة التي سجل منها المنافس هدف التعادل.

وأكمل كولر: «أي مدير فني يبحث عن أفضل تشكيلة، والجهاز الفني لديه معايير لضم أي لاعب أهمها أن يكون أفضل من المجموعة المتواجدة في الفريق».

وأضاف: «نظرتنا للتدعيمات أننا نبحث عن تدعيم الصفوف وفقًا لاحتياجات الفريق، بغض النظر عن المشاركة في كأس العالم للأندية من عدمها».

وعن مدى جاهزية الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية قال: «كأس العالم للأندية تقام في شهر فبراير، وسوف يتم تطوير الفريق، وأهم مباراة دائمًا هي المباراة القادمة، وسنتعامل مع كل لقاء بمفرده».

اقرأ أيضًا : فيوتشر "المنقوص" يفرمل قطار الأهلي بتعادل مثير بالدوري | شاهد

أنتهت أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل الإيجابي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد وي السلام؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة من ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاء هدف تقدم الأهلي عن طريق "حسين شحات" في الدقيقة 32، فيما أحرز هدف تعادل فيوتشر بأقدام "جوزيف جوناثان نجويم" بالدقيقة 79.

وشهد اللقاء، طرد لاعب فيوتشر "عمر كمال" بالدقيقة 21 ، وأهدر "محمد مجدي أفشة" فرصة تقدم الهدف الثاني للأهلي من ضربة جزاء بالدقيقة 93.

وأشهر الحكم أمين عمر البطاقة الحمراء لعلي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعد اعتراض ماهر بقوة على أمين عمر، عقب العودة لتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء، وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وقام أفشة بتسديد ضربة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وعادت للملعب من جديد.

وبهذه النتيجة، يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ودخل الأهلي المباراة بقيادة المدير الفني مارسيل كولر بتشكيل مكون من، كالتالي: ‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول وأكرم توفيق.‏

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: شادي حسين ومحمد شريف.

فيما دخل فيوتشر المباراة بقيادة المدير الفني علي ماهر بتشكيل مكون من، كالتالي: ‏

حراسة المرمى : محمود جنش .

خط الدفاع: باسم علي - سعد سمير - علي الفيل - جوزيف جوناثان.

خط الوسط: محمد رضا - غنام محمد - عمر كمال عبد الواحد  - عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم : الحاجي باري - عمر السعيد.