« يوم في حب مصر» للقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى كفر الدوار العام

موضوعية
موضوعية

نجح الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار العام  بالبحيرة في إجراء ٤٤  عملية جراحية ضمن مبادرة  رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار. 

وقال الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى، أن العمليات  عبارة عن ٦ حالات مسالك كبرى (مناظير ما بين حصوات وفتق ودعامات )، و١١ حالة أنف وأذن (استئصال اللوزتين)، و٣ حالات جراحة وجه وفكين كبرى و٢٤ حالة جراحة عامة، و ١٦ عملية كبرى ما بين مرارة وفتق، و ٨ عمليات متوسطة ما بين شرخ وبواسير ، مؤكدا على استقرار جميع الحالات.

اقرأ أيضًا| وفاة مُسن أثناء صلاة الجمعة داخل مسجد بالبحيرة

قام بإجراء هذه العمليات فريق طبي من العاملين بالمستشفى  ففي جراحة الوجه والفكين  د. عمرو دويدار، ود. ياسر منصور ، ود. احمد ياسين، و د.علاء البنا، ود .علي توفيق،  وفى الجراحة العامة د. حامد عبد العزيز،  د.أحمد خضر، د .جلال عاطف، د.محمد النشارن د .خالد سعيد د. أحمد اسماعيل، د. أحمد حافظ ،  د.أحمد فهمي، د. محمد محمود، د. عبد الحميد السعيد، د .عبد الرحمن أبو جاد، د. بسنت ابو بكر،  د. آلاء قرقورة .

وأطباء الأنف والأذن والحنجرة  والمسالك ورئيس قسم الصيدلة د. أمل شعير نائب مدير المستشفى تحت إشراف د. عمرو دويدار مدير المستسفى، ود. أحمد حمدي وكيل المستشفى .

و أشاد  الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية مؤكدا على  اهتمام الدولة بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة في التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد  الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة.

كما وجه الشكر لكل العاملين بمستشفى كفر الدوار العام لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم في إجراء مثل هذه العمليات