سينتيا خليفة تودع «حدث بالفعل»

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

قالت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة: إنتهيت من تصوير دورى بمسلسل «حدث بالفعل» حيث أنه عمل درامى ذو حلقات منفصلة متصلة، حيث ترتبط الشخصية أو الدور الذى أقدمه فى هذا العمل مع الفنان ماجد المصرى الذى صورت مشاهدى معه، كما أن العمل يضم نُخبة كبيرة من النجوم وأعتقد أن هذا العمل سيُحدث ضجة كبيرة مثل التى أحدثها مسلسل «نمرة اتنين».

حيث مشاركات لنجوم التمثيل من مصر ودول عربية مختلفة بعمل واحد ذى حلقات منفصلة متصلة.. واضافت بدأت كتابة كلمات لأغانى أفلام سينمائى، حيث كان من المفترض أن تكون هذه الخطوة بفيلم إيطالى أمريكى وفيلم عربى أمريكى.

حيث أكتب حاليا كلمات أغانى لأفلام سينمائية هامة بالإشتراك مع ملحن لبنانى وهذا هو العمل الثانى الذى نتشارك فيه أنا والملحن اللبنانى حيث يتم تصوير العمل فى «أثينا» باليونان وهو عمل فنى عربى ضخم يُشارك به نجوم تمثيل أجانب من هوليوود.

العمل على صعيد التمثيل أيضا ونجرى تصويره حاليا.. وقالت: خضت تجربة الكتابة والتسجيل مع المطرب مروان موسى ولكن لم يتم طرح الأغنية حتى الآن ولا أعرف السبب، ولكن تركيزى فى الانتهاء من كتابة أغنيات العملين  العالميين اللذين حدثتك عنهما وأنتظر عرض العمل الجديد مع مروان موسى.

واشارت سنيتا الى انها تقوم بكتابة كلمات أغنيات بالعربية والإنجليزية، ولكن فى كلا التجربتين تكتب بالإنجليزية لأنه كان مطلوب منها هذا الأمر، ولكن بشكل عام أجيد كتابة كلمات الأغانى بأكثر من لغة.. وقالت : تجربة الغناء سواء أداء أو كتابة كلمات أقوم بها حينما ترتبط بالأفلام والأعمال التمثيلية.

ودون أن أضع فى حساباتى التوجه للغناء أو تقديم أغنيات منفردة أو ألبوم غنائى ولكن أقوم بما هو مرتبط بالتمثيل فقط.. وتكمل : أى دور له معايير فى التقديم والمرجعية وتخيل أداء الشخصية وتنفيذها، والأمر يختلف من ممثلة لأخرى وأنا أحب أن أظهر بخطوات فنية وتمثيلية مختلفة وجديدة بالنسبة لى وفى النهاية هذا هو عمل الممثل.

اقرأ ايضًا | هاني رمزي يتعرض لموقف محرج من معجبه.. وهذا كان رده