«أزمات مالية وفرص للسفر».. توقعات الفلك لمواليد الأبراج الهوائية في 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في بداية العام الجديد، الذي يهل علينا في غضون أيام قليلة، يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الهوائية، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

برج الجوزاء 

يتوقع الفلك لمواليد برج الجوزاء في عام 2023، أن بداية هذا العام قد تكون صعبة عليك جسديًا وماليًا، هذا لأن زحل سوف يقترن بالزهرة في منزلك الثامن، وسوف يتراجع المريخ في منزلك الثاني عشر في بداية العام ولكن هذا سيكون العام الذي يتم فيه إصلاح مشاكلك، ونظرًا لأن زحل سيغادر منزلك الثامن ويدخل منزلك التاسع في17 يناير، مما يعزز ثروتك ويضع حدًا للضاحية، ستتم إزالة العقبات من طريقك، وستواجه مشكلات صحية واتصالات مالية أقل.

على الرغم من أن كوكب المشتري سيجلب لك الازدهار المالي عندما يدخل منزلك الحادي عشر بعد منتصف أبريل، وتحديداً في 22 أبريل، إلا أن اتحاد المشتري يرى أنه لن يكون مفيدًا لك في هذا الوقت ولكنك ستستمر في تلقي المال، وتجنب اتخاذ قرارات متهورة لأنك قد تندم عليها لاحقًا. 

وسيكون وضعك المالي قويًا لأن كوكب المشتري سيصل برجك في 30 أكتوبر، وستشهد بعض النتائج الإيجابية الخاصة في 4 يونيو بفضل سيد زودياك ميركوري، سيعبر راحو أيضًا المنزل العاشر في ذلك التاريخ، مما قد يؤدي إلى بعض التغييرات في هذا المجال.

برج الميزان 

يتوقع علماء الفلك بأن مواليد برج الميزان في عام  2023 قد تتاح لهم الفرصة لشراء منزل أو سيارة أحلامهم في بداية العام الجديد، وستزداد ثروتك أيضًا وستبذل الكثير من الجهد في مجال عملك. 

وفي 17 يناير، سيكون كوكب زحل في Yogakaraka مرئيًا وهو يغادر المنزل الرابع ويتجه إلى المنزل الخامس، وسيتم اختبار علاقات الحب خلال هذا الوقت؛ إذا بقيت مخلصًا لشريكك، فستصبح رباطك أقوى؛ وإلا فهناك خطر من أن ينفصل.

وسيكون هذا العام مليئًا بالعمل الجاد لطلاب برج الميزان، وستعمل ساتورن بجد من أجلك ولكن هذا العمل الشاق سيساعدك وسيمنحك النجاح في اختباراتك، وبعد ذلك، عندما ينتقل إلى المنزل السابع، ستنتهي المشاكل في الحياة الزوجية وسيزداد التقارب بينك وبين زوجتك. 

وسيحاول كلاكما جعل منزلك عالمًا جيدًا، وستكون هناك فرص ممتازة لنمو الأعمال في هذه الفترة ولكن نظرًا لأن جوبيتر وراحو مرتبطان، يجب عليك تجنب اتباع أي خطط معكوسة لأنها قد تضر بسمعتك وتتسبب في خسارة مالية، وستهزم خصومك بعد أكتوبر، وعندما يدخل راحو المنزل السادس وستزدهر حياتك الزوجية والمهنية بفضل وجود كوكب المشتري في المنزل السابع. 

برج الدلو

ويقول برج الدلو 2023 أن هذا العام سيحقق تقدمًا جديدًا لسكان برج الدلو، وفي بداية العام ، يمكنك تجنب المشكلات ومراقبة نفقاتك، ولكن في 17 يناير، سيدخل برجك برجك الخاص، مما يوفر لك تحيات إيجابية للغاية ويمكّنك من تحقيق الاستقرار المالي. 

وسيكون لديك أيضًا اتصالات بالتجارة الخارجية وعلاقات خارجية جيدة، وإذا وقع سيد برجك في برجك، فيمكنك الحصول على 32 نجاحًا، ستعمل في مجال العمل من خلال الحفاظ على الانضباط، وسيتم إبرام اتفاقيات عمل جديدة ، وسوف تقابل أفرادًا جددًا، وستقوم بخطوة كبيرة وستعمل على الحفاظ على ضبط النفس من أجل تقليل التوتر في زواجك.

خلال شهر أبريل، سينتقل كوكب المشتري عبر منزلك الثالث، قد يواجه الإخوة والأخوات صعوبات جسدية وصعوبات في مجالات أخرى، ولكن مع نمو شجاعتك وقوتك، ستكون هناك المزيد من الفرص للسفر لمسافات قصيرة وبعض السفر الديني، سيكون هناك أيضًا أولئك الذين سيوفرون لك الهدوء والاسترخاء ويزيل توترك العقلي. 

وبين أبريل ومايو، سيكون هناك تحسن في الانسجام الأسري، وفرصة للحصول على سيارة جديدة وانخفاض في النفقات، ووضع مالي سليم. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ ايضا| توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023