حملات على المخابز المخالفة في البحيرة.. وتحرير 10 محاضر

موضوعية
موضوعية

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع إدارة الرقابة التموينية برئاسة سمير البلكيمى من ضبط مخبزين قاما بالتصرف فى الدقيق المدعم وتحرير 10 محاضر لمخابز مخالفة خلال حملة على المخابز بمركزى دمنهور وشبراخيت.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين وتحت إشراف  المهندس أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين وتعليمات سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتكثيف الرقابة التموينية والحملات على المخابز البلدية للتأكد من تطابق الأوزان والجودة.

وشنت إدارة الرقابة التموينية حملة على المخابز بمركزى دمنهور وشبراخيت برئاسة سمير البلكيمى مدير عام الرقابة التموينية  وضمت كلا من حسن طاحونية و  محمد الشامي مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية 

أسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة تمثلت في ضبط مخبزين قاما بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 28 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع و خصم 15 شيكارة دقيق بلدى من حصة أحد المخابز بناحية شبراخيت والإنذار بسحب الرخصة نهائيا بعد عمل تقيم لمبيعات المخبز الفعلية من خلال بطاقات صرف الخبز للمواطنين.

كما تم ضبط 5 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، وتحرير 3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور.

اقرأ أيضا| ضبط طن مستلزمات إنتاج منتهي الصلاحية داخل مصنع مخصبات زراعية بالبحيرة