ميسي يغيب عن المران الجماعي للأرجنتين قبل نهائي كأس العالم 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستعد راقصو التانجو الأرجنتيني لمواجهة صعبة ومرتقبة أمام فرنسا، الأحد القادم، على ملعب ستاد لوسيل، في نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وعاد لاعبو منتخب الأرجنتين لخوض التدريبات، بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد الفوز 3-0 على كرواتيا في نصف نهائي المونديال.

وذكرت صحيفة "أوليه" أن منتخب الأرجنتين عاد للتدريبات بعد يوم الراحة، حيث انقسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى كانت البدلاء الذين لم ينضموا للتشكيل الأساسي أمام كرواتيا.

وأضافت أن البدلاء خاضوا تدريبات مكثفة على أرض الملعب، بينما عملت المجموعة الثانية والتي ضمت العناصر الأساسية، في صالة الألعاب الرياضية.

ولفتت إلى أن هناك بعض الأسماء من التشكيل الأساسي أمام كرواتيا، ظهرت في الملعب مثل مولينا وتاليافيكو وروميرو وأوتاميندي.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي ورودريجو دي باول والحارس إيمليانو مارتينيز، لم يظهروا على أرض الملعب، في أول ربع ساعة المخصصة لحضور وسائل الإعلام.

وأوضحت "هؤلاء عملوا في صالة الألعاب الرياضية، للتعافي بعد المباراة القوية أمام كرواتيا".

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن سيرجيو أجويرو كان حاضرا لمتابعة التدريبات ومساندة الفريق قبل النهائي المرتقب.

وصعد منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز بثلاثية دون رد على كرواتيا في المربع الذهبي، أما منتخب فرنسا انتصر في نصف النهائي، بهدفين دون رد على المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، يوم الأحد المقبل على ملعب "لوسيل" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.