بعد إحالة المتهم للمحاكمة

بعد إحالة المتهم للمحاكمة.. ماهو خيط الجريمة الذي كشف عن قاتل محامي كرداسة؟

المحامي بنداري حمدي
المحامي بنداري حمدي

أحالت جهات التحقيق بالجيزة اليوم المتهم بقتل المحامي بنداري حمدي محامي كرداسة بـ5 طلقات بأنحاء متفرقة بالجسد داخل مكتبه بكرداسة  لمحكمة الجنايات.

 

العثور على جثة محامي كرداسة غارقة في دماءه 

تفاصيل الجريمة البشعة كشفتها تحريات المباحث وبيانات النيابة العامة حول الواقعة، التي أثارت الرأي العام على مدار الأيام الماضية نظراً لقيام المتهم بقتل المحامي بدم بارد داخل مكتبه.

البداية كانت عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحدى المستشفيات باستقبالها جُثة (محامى) وبها عدة أعيرة نارية بالجسم.

قطعة قماش وفيديو

انتقلت النيابة العامة على الفور لمناظرة جثمان المتوفى، ومعاينة مسرح الواقعة، وتحفظت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بمسرح الواقعة وعقارات مُجاورة، وكانت قطعة قماش من ملابس المتهم تركها خلفه عقب الجريمة، هي أول دليل عملت النيابة العامة عليه، أما الدليل القاطع فكانت عقب تفريغ كاميرات المراقبة التي  ظهر بها المتهم أثناء ارتكابه الجريمة.

وتوصلت النيابة العامة خلال المعاينة لثمانية من شهود الواقعة الذين أبصروا حدوثها وحددوا هوية مرتكبها، وكلفت الإدارةَ العامةَ لتحقيق الأدلة الجنائية بأخذ عينات من آثار الدماء المعثور عليها بمسرح الحادث. 

وقد أكد أحد الشهود في التحقيقات أن المتهم كان قد أفصح عن نيته في قتل المجني عليه الذي وكله في متابعة قضايا متداولة بينه وبين طليقته، ولظن المتهم خطأً أن المجني عليه قد تواطأَ مع طليقته في تلك القضايا نفذ جريمته.

فريق بحث لضبط المتهم

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن ضبط المتهم الذي تبين أن له معلومات جنائية - مقيم بدائرة المركز وهو  أحد موكلى المجنى عليه فى إحدى القضايا).

سبب صادم لقتل محامي كرداسة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما بشأن القضية المشار إليها.

 

كما أرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية - 10خزينة - عدد300 طلقة من ذات العيار) وكذا الدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

معاينة النيابة العامة تكشف تفاصيل الجريمة

اقرأ أيضا| إحالة المتهم بقتل محامي كرداسة إلى محكمة الجنايات