محمد صلاح يشارك في رحلة سفاري قبل ختام كأس سوبر دبي 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بصورة جماعية خلال تنظيم رحلة سفاري ترفيهية للاعبين في مدينة دبي الإماراتية.

ويسدل الستار في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة بتوقيت مصر، على بطولة كأس سوبر دبي 2022، بلقاء ليفربول الإنجليزي مع ميلان الإيطالي، في ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

وترتكز أهمية المباراة، في إمكانية تحديد المركز الثاني في البطولة، والذي يشغله حاليًا، نادي ليون الفرنسي برصيد 4 نقاط، بعدما حسم آرسنال الإنجليزي، اللقب بوصوله إلى 8 نقاط بنهاية مباراتيه.

ويدخل ليفربول وميلان المباراة، دون أي نقاط بعد خسارة ليفربول من ليون (1-3)، وميلان من آرسنال (1-2)، وكذلك خسارة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي تقام بعد كل مباراة، ويحصل الفائز بها على نقطة واحدة.

وواصل ميلان، تحضيراته لمباراة الغد، بالتدريب على فترتين صباحًا ومساءً، في إستاد نادي ضباط شرطة دبي، والثانية باالصالة الرياضية.

وتضمنت التدريبات، سلسلة من الجمل الفنية لتسجيل الأهداف، وفرض السيطرة والاستحواذ في المباراة، مع تدريبات خاصة لحراس المرمى.

وفي المقابل، تواصلت تدريبات ليفربول على الملاعب الفرعية لنادي النصر، وتم التركيز خلالها على تنفيذ اللاعبين لجمل تكتيكية هجومية، والاستفادة بشكل كبير من الكرات الثابتة.