رفع مخلفات «الباعة الجائلين» ومخالفات لـ15 «توكتوك» بالعمرانية| صور

رفع مخلفات الباعة الجائلين بالعمرانية
رفع مخلفات الباعة الجائلين بالعمرانية

شن حي العمرانية، برئاسة المهندس عبدالله عبدالعظيم، بمحافظة الجيزة، وبغطاء أمني من رجال شرطة قسم العمرانية، بقيادة الرائد خالد سعيد، حملة إشغالات وتوسعة الطريق من بضائع الباعة الجائلين، وشملت الحملة، المرور الميداني على شارع مستشفى الصدر، الذي يمثل شريان رئيسي لمواطني حي العمرانية.

اقرأ أيضا

 رئيس حي العمرانية يحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم مع أطفال «قادرون باختلاف»

 

وأسفرت الحملة، عن رفع أكثر من 59 حالة إشغال، وفر الباعة الجائلين، كما تم تجريد الشارع من مخلفات الباعة الجائلين وتمكنت حملة النظافة من رفع المخلفات، وإعادة الانضباط الكامل للشارع.


وأكد رئيس الحي، أن توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواصلة الدوريات الدائمة من حي العمرانية وقسم الشرطة، التي تجوب هذا الشارع يوميًا علي مدار الساعة للحفاظ علي انضباطه.


وأشار رئيس حي العمرانية، إلى مصادرة أكثر من 15 مركبة «توكتوك» وتغريمها المخالفة لسيرها عكس الاتجاه وغلق الطرق الهامة نطاق الحي.

وأوضح رئيس حي العمرانية، أن الحملة جاءت مكبرة من كثرة شكاوي المواطنين بالمنطقة، وكذلك تمثل إعاقة لركاب مترو الأنفاق الذين يمثلون الآلاف يوميًا، حيث أن هذا الشارع ينتهي إلى سلم مترو محطة الجيزة، وهي محطة مركزية هامة.

يأتي ذلك، بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة رفع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية المخالفة، التي تعوق حركة مرور السيارات والمشاة من المواطنين.