أمينة شلباية تطرح سؤالًا على جمهورها عبر «تويتر»

 أمينة شلباية
أمينة شلباية

شاركت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية متابعيها بسؤال عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل "تويتر"، وأعادت نشرها مرة أخرى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقد تساءلت أمينة الجمهور قائلة: "لو في عزومة كبيرة وفى كوباية وكان المشروبات الغازية الصح أننا نشرب من المكان على طول ولا نحطها فى الكوباية".

ليتفاعل معها جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل " فيس بوك"، وترد عليها إحدى المتابعات قائلة: "نحطها فى كوباية"، بينما ترد متابعة أخرى: "هو الأفضل فى الكوباية بس أنا بحب اشرب من الكان على طول".  

اقرأ أيضا | أفلام رأس السنة.. عودة قوية للبطولة الجماعية

يذكر أن علقت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية لأول مرة عن حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام بشأن إتيكيت تناول الأرز بالشوكة.

وقالت خلال حوارها إلى برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا "، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني، والإعلامتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، :"مش عارفة ليه اتريقوا، بس في نفس الوقت انبسط بالسخرية على الأقل المعلومة وصلت لناس كتيرة ممكن مكنتش عارفة المعلومة". 

حول عمليات التجميل، قالت شلباية: "في هناك فرق كبير بين هوس التجميل وبين التجميل نفسه، من لديها هوس التجميل ستحتاج فورًا لطبيب نفسي يقوم بعلاجها، لازم كل ست تحب نفسها أكتر، أنا مش ضد التجميل".

عن مشاريعها القادمة قالت شلباية: "حاليًا كل تركيزي على فيديوهات السوشيال ميديا، وتقديم نصائح ومعلومات مفيدة للمتابعين، فمعي فريق عمل كبير يساعدني".