حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على دعم منتخب المغرب بعد خسارته أمام فرنسا في مباراة اليوم ضمن فعاليات كأس العالم.
وذلك عقب خسارتة من المنتخب الفرنسى بنتيجة 2 /0 فى مبارة النصف النهائى بكأس العالم ، وذلك عبر خاصية الاستورى بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديو " انستجرام ".
اقرا ايضا | لطيفة توجه رسالة لمنتخب المغرب: «رفعتوا راية بلادكم»

وكتبت شيرين عبد الوهاب:" قسما بالله ولا الف كأس عالم يوازي لعبكم والحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة فعلا الكورة غدارة بس كفاية انكم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة الحظ وانتم لعبتوا بروح كلنا نتعلم منها".
يذكر ان أنتهت منذ قليل مبارة المغرب وفرنسا فى نصف نهائى كأس العالم ، والتى فاز بها فريق الديوك الفرنسية على نظيرة الاسود الاطلسى بنتيجة 2 /0 ، ليتأهل المنتخب الفرنسى الى الدور النهائى لملاقاة المنتخب الارجنتينى ، ويلاقى المنتخب المغربى نظيرة الكرواتى لتحديد المركز الثالث والرابع .

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





