مصطفى خاطر بديلا لكريم فهمي في «ساعة الصفر»

مصطفى خاطر و كريم فهى
مصطفى خاطر و كريم فهى

تعاقد مؤخرا الفنان مصطفى خاطر، على تقديم بطولة مسلسل "ساعة الصفر" بجانب محمد عبدالرحمن، جاء ذلك بعد اعتذار الفنان كريم فهمي، العمل من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج شادي الرملي.


وتدور أحداث المسلسل، في إطار أكشن كوميدي يحمل العديد من المفاجآت، مكون من 15 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، بالتزامن مع كتابة الحلقات، ومعاينة المخرج لأماكن التصوير.

اقرا ايضا

 شادى مؤنس يضع موسيقى وفواصل «حضرة العمدة» لرمضان 2023


يذكر أن، الفنان مصطفى خاطر يواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من مسلسل " البيت بيتي "، الذي يقدم بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وذلك بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عبر أحدى المنصات الاليكترونية.      

               
وينتمي العمل،  إلى نوعية أعمال الرعب الكوميدي، ويشارك في بطولته العديد من النجوم منهم ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، سليمان عيد، عابد عناني، وكريم نايل، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج خالد مرعي.

جدير بالذكر، أن الفنان مصطفى خاطر قد غاب عن الدراما الرمضانية آخر عامين، بعدما شارك في رمضان 2020 بمسلسل " عمر و دياب "، الذي قدم بطولته مع علي ربيع، وشارك في بطولته كل من محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، وسامي مغاوري، وكان من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.