بعد إطلالة فستان البطانة.. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

لفتت الفنانة رانيا يوسف الأنظار بفساتينها وإطلالاتها الجريئة، وأثارت الجدل هذه المرة بصورة لابنتها نانسي التي لم تتجاوز عمرها 19 عامًا.

وشاركت رانيا يوسف صورة جديدة لابنتها، عبر "إنستجرام" من خلال خاصية ستوري وظهرت نانسي بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستاناً ابيض قصيراً مفتوحاً من الصدر وعلقت رانيا يوسف، "فخورة بنانوستي".

وأثارت نانسي الجدل سابقاً بعد الظهور في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان والدتها الشهير بـ"البطانة".

وكانت نانسي مختار قد تحدثت في لقاء صحفي عن علاقتها بوالدتها أنها في كثير من الأحيان تدير حساب والدتها على "إنستجرام" وتختار صوراً تنشرها لها دون علمها وقالت في حوار لبرنامج ET بالعربي، إن علاقتها بوالدتها ليست علاقة أم وابنتها لكن صديقتين.

وسبق أن كشفت رانيا يوسف طريقة تعاملها مع ابنتيها وقالت خلال مقابلة مع الإعلامية إنجي أنور، لبرنامج "مصر جديدة"، على قناة ETC، إنها شخصية ليبرالية في تعاملها مع بناتها، ولا تملك سوى تربيتهم وتعليمهم من دون مصادرة حريتهم الشخصية.

وأضافت: بقول لبناتي من حقكم تلبسوا اللي تحبوه سواء فستان دون بطانة أو غيره ومحدش له عندكوا حاجة من الناس، ومن حقها ارتداء فستان من غير بطانة".

وتابعت الفنانة: بنتي استأذنت في ارتداء الفستان من غير بطانة وقولت لها موافقة لأن ده حقك، ولا أستطيع منعك".

وأكدت رانيا يوسف، من حق بناتي لو هيمثلوا يعملوا أي أدوار يحبوها، ولا أملك إلا تربيتهم وليس التحكم فيهم، لأننا نعيش في الهواتف الذكية التي يوجد بها كل شيء متاح ومباح.

آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل "شارع 9" وعرض عبر قناة المحور، ويضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم سميرة صدقي، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، نرمين الفقي ، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس.

وتدور قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع.