يوسف عثمان يثير الجدل بشأن كيفين هارت 

الفنان الشاب يوسف عثمان
الفنان الشاب يوسف عثمان

شارك الفنان الشاب يوسف عثمان، جمهوره ببوست وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتب عثمان في تويتة له: "و كيفين هارت لما يجي مصر ويديها واحده الهرم بتاعنا علي المسرح الناس حتقوله ايه " .


من ناحية أخرى، قدم يوسف عثمان برنامج "خلونا نتكلم كفنيين" الرياضي وشارك كضيف في العديد من البرامج الرياضية عبر YouTube مؤخرا.


يعرض حاليا ليوسف عثمان مسلسل "الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

اقرأ أيضا : «أنت كومبارس».. الجمهور يفتح النار على يوسف عثمان بعد تغريدته المسيئة لـ كريستيانو

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.


ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.