ندى موسى تتعاقد على مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم

الفنانة ندى موسى
الفنانة ندى موسى

تعاقدت مؤخرا الفنانة ندى موسى على المشاركة فى مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2023.

العمل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، أحمد عيد، جومانا مراد، مريم الخشت، ندى موسي، هشام عاشور، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا| أمير كرارة «نصاب» في «سوق الكانتو» رمضان 2023

يذكر أن الفنانة ندى موسي شاركت في مسلسل "المشوار"، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها شخصية عزة، رغم أن العمل تعرض للعديد من الانتقادات، وكان من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن الفنانة ندى موسى كشفت سابقا، عن أول مرة وقفت فيها أمام كاميرا للتمثيل، كانت أمام الفنان الكبير محمد صبحي، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، كما حكت موقفًا عن التزام الفنان محمد صبحي في المواعيد قائلة: إنها ذات مرة تأخرت على موعد تصوير مع الفنان محمد صبحي بسبب تأخر السيارة التي تنقلها لمكان التصوير، لذلك حذفها الفنان من المشهد وقتها بسبب تأخرها على موعد التصوير، وأضافت أنها تعلمت من هذا الموقف كثيرا، فمن وقتها وهي تذهب إلى مكان أي تصوير قبل الموعد بساعتين.