أمير كرارة «نصاب» في «سوق الكانتو» رمضان 2023

أمير كرارة
أمير كرارة

 يواصل الفنان  أمير كرارة في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد " سوق الكانتو " ، وذلك من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له قريبًا. ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية طه قاسم الذى يمارس العديد من أعمال النصب التي يحاول من خلالها أن يحصل على الأموال فيما تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور الأحداث في سوق البالة بوسط البلد عام 1922.

اقرأ أيضًا| بعد توقف 6 سنوات.. عودة برنامج «ستار أكاديمي»


العمل من بطولة أمير كرارة ، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، كمال أبو رية، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.                                             
ومن ناحية أخرى يواصل كرارة في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد " البعبع "، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فيه ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف رحاب الجمل، محمد محمود وإنعام سالوسة، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.
الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل " هجمة مرتدة " تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه كل من أمينة خليل، محمود بزاوي، الراحل هشام سليم، صلاح عبدالله، وماجدة زكي .