تامر حسين يروج لأحدث أغانيه في ألبوم رامى صبرى الجديد

 تامر حسين
تامر حسين

روج الشاعر الغنائي تامر حسين اغنيه المطرب رامي صبري لااغنيته معايا هتبدع وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو " انستجرام ".

وعلق تامر حسين عبر صفحته الرسميه قائلا: مشارك فى البوم صديقى الفنان رامي صبري إبتداء من 2023 إن شاء الله ب 3 أغانى وهم : اغنيه «أنت الأصل»الحان عزيز الشافعى ، توزيع تميم .

 

اقرا ايضا | أول رد رسمي من MBC مصر على إيقاف ياسمين عز

و اغنيه «بِتفتكرنى ساعات» : الحان أحمد حسين ، توزيع طارق توكل. «حبينا وإتحبينا» : الحان مدين ، توزيع طارق توكل. وعلق ايضا تامر حسين قائلا : بالتوفيق ياروما عملت مجهود كبير 👏وربنا يوفقك انت وكل زمايلنا المُبدعين اللى مشاركين في الألبوم.

وانهالت عليه التعليقات قائلين : "هينزل امتي الالبوم - اغانيك مع رامي صبري دي حكايه تانيه خالص - اكيد كالعاده هتكسر الدنيا ".

ومن ضمن هذه التعليقات علق المطرب رامي جمال قائلا : بالتوفيق يا روما وان شاء الله تكسر الدنيا .

ويذكر ان الشاعر الغنائي تامر حسين  كشف تفاصيل جديدة عن أشهر أغنياته للهضبة عمرو دياب، موضحا أن الكوبليه الأخير من أغنية «3 بنات» محذوف، والذي يشير بدوره إلى أن ما يمر به صاحب الأغنية حلم وليس حقيقة.

وأضاف حسين خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «cbc»، أن الجزء المحذوف يوضح أن القصة فانتازية، قائلا: "في معلومة بقولهالكم لأول مرة إن الأغنية دي آخرها حلم، واحد كان بيحلم، في فانتازيا، يعني مكنش من الطبيعي حد يقابل 3 بنات مرة والتلاتة يرحبوا بيه ويعزموه وو... فكان في كوبليه محذوف في النهاية".

وبسؤاله عن الجزء المحذوف، قدّمه تامر حسين لأول مرة في ستوديو "معكم"، والذي جاء نصه: "ليه يا نوم صحيت ده يوم على كيفي.. ده حلم كان جميل كسرت مجاديفي.. لو حكيت للناس هيقولوا ده خياله.. هيقولوا لي دي قصة تأليفي".

على صعيد آخر، أشار تامر حسين إلى أنه كتب أغنية «قدام مرايتها» لابنته ليان، بينما أغنية "يتعلموا" لابنه مالك، قائلا: "قدام مرايتها دي بنتي ليان، لأن أنا شخص مليش خلق أقف استنى حد، ليان نيجي خارجين وإحنا ع الباب تقولي أنا عايزه اغير الفستان فتغير وتقيس كتير وتقولي ده أحسن ولا ده.. وقتها كان عمرها 4 سنين.. ومالك وقتها كان لسه مولود وبشوش فعملت له (اللي عنده ضحكة زي دي" ).