«الغزالة رايقة».. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد جوهرة «على واحدة ونص» |صور

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

احتفلت الراقصة جوهرة بعيد ميلادها مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الكبرى.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين ومنهم رانيا يوسف والمخرج عمرو سلامة.

وشاركت جوهرة متابعيها بفيديوهات من الحفل نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام ظهرت فيها ترقص مع رانيا يوسف على أنغام أغنيتي "حبيبتي افتحي شباكك" و"الغزالة رايقة.

وجدير بالذكر أنه تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني حيث تشارك رانيا في فيلم التاروت والتذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ميى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول  3 بنات حصلت لهن حادثة ونشوف مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

وقد أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر"، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي، وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.


آخر أعمال رانيا يوسف
آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل "شارع 9" وعرض عبر قناة المحور، ويضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم سميرة صدقي، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، نرمين الفقي ، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس وكانت تدور قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع .

اقرأ أيضا| رانيا يوسف تنشر صورة جديدة لها من مهرجان القاهرة السينمائي