سقوط تشكيل عصابي عائلي للاتجار في المخدرات بالقاهرة

المتهمون وأمامهم المضبوطات
المتهمون وأمامهم المضبوطات

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابي، لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تبين أن المتهمين من أسرة واحدة، وتم مصادرة كمية من مخدر الحشيش عثر عليها بحوزة المتهمين.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، بقيام عاطل، زوجته، شقيقها" "لهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة القسم، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم حال تواجدهم بمسكن أحدهم، وعثر بحوزتهم على "بندقية خرطوش - عدد من الطلقات - كمية من مخدر الحشيش وزنت 6،300 كيلو جرام - مبلغ مالى - 3 هواتف محمولة - كمية من المشغولات الذهبية - سيارة وعقدين خاصين بوحدتين سكنيتين باسم المتهمة المشار إليها.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وأقرت المتهمة بأن المشغولات الذهبية المضبوطة وعقود الوحدتين السكنيتين والسيارة قامت بشرائهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي.