«نيللي كريم» تكشف سر تغيير اسم مسلسلها الجديد

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، سر تغيير اسم مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "عُملة نادرة"، بعد الاسم المبدئي، "العين بالعين"، حيث من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2023، متمنية أن ينال العمل على إعجاب محبيها ومتابعيها.

وقالت نيللي كريم، خلال لقائها بأحد البرامج: "تم تغيير اسم المسلسل المبدئي، العين بالعين، إلى عنوان عملة نادرة، بعد تشابه مع مسلسل سيرين عبد النور، الذي يحمل نفس الاسم، العين بالعين".

وأكدت الفنانة نيللي كريم أنه ليس من الأفضل أن يكون اسم المسلسل في تشابه مع اسم عمل آخر، ولكن هي وجهات نظر وأنا "معنديش مشكلة".

وعن كواليس العمل أضافت الفنانة نيللي كريم، أن قصة المسلسل تدور في إطار صعيدي، متمنية أن ينال على إعجاب محبيها.

وقالت الفنانة نيللي كريم، عن سيرين عبد النورأها تحبها جدا وتتمنى أن تجمعها أعمال معها لأنها تمتلك شعبية كبيرة في مصر، وقامت بعمل فيلم كوميدي مع الفنان محمد هنيدي، بعنوان "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وهو فيلم رائع، وبحب اتفرج عليه لحد دلوقتي.

أبطال مسلسل عملة نادرة

ويضم مسلسل العين بالعين، بطولة الفنانة  نيللي كريم، مجموعة من النجوم، منهم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم 

يذكر أن نيللي كريم، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: هالة صدقي، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

اقرأ أيضا| اكتئاب الشتاء يضرب نيللي كريم بـ«الأسود»..صور