نسب مشاهدة صادمة لمسلسل «هاري وميجان»

الامير هاري وزوجته ميجان ماركل
الامير هاري وزوجته ميجان ماركل

تصدر المسلسل الوثائقي الذي طرحته أحدى المنصات خلال الأيام الماضية لكل من الامير هاري وزوجته الممثلة المعتزلة ميجان ماركل ، الأعلى مشاهدة حول العالم. 

وتصدر مسلسل الامير هاري وزوجته ميجان ماركل نسب المشاهدة وقوائم الاعمال الأعلى مشاهدة في معظم دول العالم . 

ووفقا للأرقام التي ذكرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، جذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في بريطانيا في يوم بثها، مما دفع البعض إلى انتقاد الزوجين، لأنهما "اشتكيا سابقا بشدة من تدخل الصحافة في حياتهما".

ويذكر أن مسلسل هاري وميجان كان قد أحدث ضجة كبيرة وردود افعال ضخمة ولعل اخرها خروج شقيقة ميجان ماركل لتكذيب شقيقتها ، حيث اكدت أن تصريحاتها في المسلسل كاذبة وليست لها علاقة بالواقع . 

وكشفت شقيقة ميجان ماركل في برنامج Sunrise على القناة السابعة، ان شقيقتها كذبت فيما يتعلق بدعوتها لحفل زفافها خلال المسلسل الوثائقي الذي صدر منه ٣ حلقات فقط حتي الان. 

كان مسلسل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل على منصة نتفليكس ، تمكن من تصدر نسب المشاهدة في مصر . 

واحتل المسلسل الجديد الذي يظهر فيه الزوجان  الامير هاري وزوجته ميجان ماركل المركز الثاني ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر المنصة، بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط .

كانت أولى حلقات المسلسل الجديد للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل قد انطلقت على أحد المنصات بوصف للحياة الملكية في العائلة البريطانية، مما سبب هجوما على الزوجين من المتابعين.

وبحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، قال هاري إن ميجان ماركل تتمتع بصفات «التعاطف» و«الحنان» و«الثقة»، مثل ديانا، متحدثاً عن رغبته في «حماية» عائلته من المصير المأساوي لوالدته.

وفي الحلقة الأولى من مسلسل «هاري وميجان»، التي بثتها المنصة صباح الخميس الماضي ، قال الأمير: «الكثير مما هي ميجان عليه، يشبه إلى حد كبير أمي، لديها التعاطف، ولديها الحنان نفسه، والثقة نفسها، لديها هذا الدفء نفسه».

وأثناء حديثه، ظهرت في الحلقة مقاطع لميغان وديانا، وبدت الأميرة الراحلة في مقطع وهي تحمل هاري الصغير وتمشي خلف الأمير ويليام، قبل عرض مقطع يظهر ميجان وابن الزوجين آرتشي، يركضان في الحديقة يداً بيد.

وأظهر مقطع فيديو آخر ميجان وهي تحمل آرتشي بين ذراعيها، وهو يمسك وجهها. تبع ذلك مقطع فيديو لديانا وهي تحمل هاري بطريقة مماثلة.

وقال تعليق صوتي لهاري: «أوافق على أنه سيكون هناك أشخاص حول العالم يختلفون بشكل أساسي مع ما فعلته وكيف فعلت ذلك.. لكنني علمت أن علي أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي خاصة بعد ما حدث لأمي. كما تعلمون، لم أكن أريد أن يعيد التاريخ نفسه».

اقرأ أيضا | لن تكون شيئاً بدون العائلة المالكة.. هجوم بريطاني عنيف على ميجان ماركل