الخميس.. حفل إنشاد ديني لـ «علي الهلباوي» على مسرح النهر بساقية الصاوي

علي الهلباوي
علي الهلباوي

ينظم مسرح النهر بساقية الصاوي، مساء بعد غد الخميس، حفلا للفنان والمنشد الديني علي الهلباوي، ويقدم المنشد الديني علي الهلباوي، في لقاء جديد على المسرح، أغنيته الشهيرة "مرسال لحبيبتي".
 
يذكر أن علي الهلباوي مرتل ويقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمي إلى عائلة فنية، فوالده الشيخ محمد الهلباوي المغني والشاعر، وقدم الهلباوي أيضا مشروعا مع ماهر فايز لتقديم التراث الديني والإنشاد مع التراتيل.
على صعيد آخر، تستضيف محافظة الإسكندرية معرضا فنيا تشكيليا جماعيا بعنوان "بيت الفنون" يوم الجمعة المقبل 16 ديسمبر بمشاركة أكثر من 50 فنانا وفنانة من مختلف المحافظات المصرية لعرض أعمالهم من رسم ونحت من مختلف المدارس الفنية.

وقالت الفنانة التشكيلية داليا ناجح "منسق المعرض" - فى تصريح خاص للوكالة اليوم - إن المعرض يقدم الفن التشكيلي بشكل مختلف في مصر ، معبرة عن سعيها لتوثيق أعمال الفنانين المشاركين ونقل فنهم للعالم والجمهور سواء داخل مصر وخارجها..موضحة أن المعرض يضم العديد من انواع الفنون التشكيلية المختلفة لفنانين من مختلف المحافظات لتقديم ثقافة فنية ومجموعة رسائل من قلب المجتمع متمثلة في أعمال فنية ولوحات.

اقرأ أيضا|بعد تصدر دراما العائلات الأعلى مشاهدة.. «العيلة دي» تحتل المركز الأول