وسط ذهول المارة.. سائق توك توك يشرع في قتل آخر بـ«طعنة سكين»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مشادة عادية بين سائق توك توك وآخر، سرعان ما تحولت لمشاجرة، بسبب أولوية المرور، أخرج على إثرها أحدهما "سكين" وشرع في قتل الآخر بطعنة نافذة، إلا أن القدر أنقذه من الموت، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من إلقاء القبض على المتهم.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، باستقبال سائق توك توك مصاب بجرح نافذ بالبطن ادعاء مشاجرة.

اقرأ أيضا|  سقوط تشكيل عصابي بحوزته حشيش وهيروين وأسلحة نارية ببنها

كشفت التحريات بقيادة المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب الخلاف على أولوية المرور، تعدى خلالها أحدهما على الآخر بسلاح أبيض "سكين"، وتبين إصابة "حسن ا ح"، 17 سنة، بجرح نافذ بالبطن.

وعقب تقنين الاجراءات تمكن الرائد احمد طلعت عدس والرائد أحمد محسن عمارة والرائد مصطفي الشريف معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم ويدعى "يوسف ع م" 17 سنة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه.